الأربعاء، 7 يونيو 2017

تحميل برنامج واتس اب whatsapp للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • برنامج و تطبيق واتس اب ماسنجر :

ايها الاحباب والاصدقاء تحيه طيبه وبعد ، نقدم لكم اليوم احد اشهر واكبر برامج التواصل والدردشه واكثرهم شعبيه برنامج واتس اب ماسنجر whatsapp messenger ، وهو تطبيق مجاني من تطبيقات الاندرويد يدعم الكثير من الهواتف الذكيه مثل الاندرويد apk والايفون ios والنوكيا nokia والبلاك بيري والويندوز فون ومعظم الهواتف الاخرى.

شعبية الواتس اب :

يمتلك تطبيق واتس اب شعبيه هائله جدا من المستخدمين تصل الى اكثر من 5 مليار مستخدم حول العالم ويمكن تحميل برنامج الواتس اب من اماكن عديده مختلفه منها متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور وغيرهم من المتاجر العالميه وكذلك تحميله من مواقع كثيره على الويب.

تطور whatsapp :

ظهر Whatsapp لاول مره في عام 2009 ليثير جدل كبير لدى مستخدمي الهواتف وبرامج المحادثات حيث نال اعجاب الكثيرين مما ادى الى شهرته في وقت قصير ولا زالت شعبيته تزداد حتى الان ، البرنامج تم تأسيسه على يد كل من الامريكي بريان اكتون والاوكراني جان كوم ثم قام مارك صاحب موقع فيس بوك في عام 2014 بشراء برنامج واتس اب بمبلغ 19 مليار دولار.

ويسير برنامج واتساب بخطى ثابته نحو النجاح واثبات نفسه بين برامج التواصل الاخرى والفضل في ذلك يعود الى التحديثات المستمره التي يقوم بها مطورو البرنامج والتي تهدف الى تحقيق جميع رغبات وتطلعات المستخدمين الحاليين وجلب مستخدمين جدد عن طريق اضافة مزايا هامه للبرنامج وسنشرح لكم كل تلك المزايا والخصائص في الجزء الخاص بشرح البرنامج.

ما سنقدمه لكم عن الواتساب :


سنقدم لكم كل ما تودون معرفته عن برنامج WhatsApp Messenger من كيفية استخدام البرنامج وطرق التواصل مع الاهل والاصدقاء ومشاركة الصور والفيديوهات والحاله معهم وغير ذلك ، كما سنذكر لكم اهم مميزات برنامج واتس اب واهم الاعدادات التي يمكنك ضبطها بما يتناسب معك ، واخيرا سنقدم لكم تحميل برنامج واتساب whatsapp احدث اصدار مجانا للاندرويد والايفون وغيرهم من الهواتف وتحميل برنامج واتساب للكمبيوتر . تحميل برامج كمبيوتر

  • شرح برنامج WhatsApp :

كيفية استعمال واتس آب :

لا يتطلب البرنامج القيام بإنشاء بريد الكتروني ( ايميل ) لاستعماله حيث انه يعمل من خلال شريحة الاتصال الخاصة بك وعن طريق الرقم فعند اضافة جهة اتصال جديده على هاتفك ستظهر لك تلقائيا في واتس اب اذا كانت جهة الاتصال هذه تستخدم تطبيق واتساب كما يمكنك دعوة اصدقائك لتحميل التطبيق للتواصل معهم بسهولة ودون الحاجه الى المكالمات والرسائل المدفوعه ، يعمل هذا البرنامج عبر الانترنت سواء واي فاي wifi او شبكة البيانات الخاصة بشريحة الاتصال.

طبيعة البرنامج :

واتساب هو تطبيق مجاني من تطبيقات الدردشه والمحادثات والتواصل الذي من خلاله يمكنك التواصل مع اصدقائك وعائلتك واي شخص حول العالم ، ويمكنك التواصل مع من تريد بطرق عديده مختلفه ورائعه منها الرسائل النصيه والمكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو والتسجيلات الصوتيه ، كما بإمكانك استقبال وارسال الصور ومقاطع الفيديو من والى جهات الاتصال الخاصة بك. تحميل برامج اندرويد

خصائص واتس اب :

  1. يتيح لك برنامج الواتس الكثير من الخصائص والمزايا الرائعه ومنها انشاء مجموعه دردشه خاصة لتقوم باضافة من تريد اليها والاستمتاع بمحادثه جماعيه مع الاهل او الاصدقاء او زملاء العمل.
  2. يتضمن التطبيق تشكيلة واسعه جدا من الرموز والاشكال التعبيريه الرائعه اللتي يمكنها وصف ما تشعر به من سعاده او حزن ورموز اخرى كثيره مسليه.
  3. امكانية التواصل مع من تشاء بطرقكثيره مختلفة منها مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتيه والرسائل النصيه وغيرها من طرق الاتصال المجانيه.
  4. يمكنك مشاركة الصور والملفات والوسائط والادعية والرسائل المسجله وكل ما تريد مع الاخرين.
  5. يتيح لك التطبيق اختيار صورة شخصية لملفك الشخصي واختيار حالتك بحريه تامه ليراها الاخرون اذا اردت ذلك.
  6. يمكنك مشاركة موقعك الحالي او اي موقع قريب منك مع الاصدقاء .
  7. يمكنك وضع حالة جديده تتضمن صور وكلمات لتظهر لاصدقائك وتختفي بعد مرور 24 ساعه.
  8. امكانية النسخ الاحتياطي التلقائي لمحادثاتك لاسترجاعها في حالة فقدان هاتفك او تعطله او شراء هاتف اخر جديد.

الاعدادات :

يتضمن تطبيق whatsapp مجموعه كبيره من الاعدادات والخيارات المختلفه التي يمكنك ضبطها بما يتناسب معك ومنها الصوره التعريفية والحالة الخاصة بك ويمكنك تغييرها في اي وقت دون اي قيود ، كما يمكنك وضع خلفيه خاصه من اختيارك لكل محادثه ، باستطاعتك ايضا تغيير نغمة اشعارات الرسائل والمكالمات وتغيير لون وميض الهاتف عند تلقي الاشعارات ومن تلك الالوان الازرق والاحمر والاصفر والابيض ، واما عن الخصوصيه الكبيره التي يوفرها التطبيق لمسخدميه فيمكن ذكرها في النقاط التاليه :-
    1. تستطيع اظهار او الغاء اخر ظهور لك على التطبيق وفي حالة الغاء اخر ظهور لك لن تتمكن من مشاهدة اخر ظهور للاخرين كما هو الحال في العكس.
    2. يمكنك الغاء خاصية رؤية الرسائل بحيث لا يستطيع مرسل الرساله تحديد ما اذا قد قمت بمشاهدة رسائله ام لا.
    3. ايضا بامكانك ان تقوم بعرض الصوره الشخصيه وحالتك للجميع او لجهات الاتصال الخاصه بك او ان تحتفظ بهم لنفسك.
    4. امانية حظر الاشخاص المتطفلين والغير مرغوب بهم لكي لا يستطيعوا التواصل معك ، وبامكانك الغاء الحظر عنهم بعد ذلك .
    • طريقة استخدام البرنامج :

    يتميز الواتس اب باحتوائه على معظم لغات العالم ومن ضمن تلك اللغات اللغه العربيه وهو الامر المهم للغاية لمعظم المستخدمين العرب مما يسهل عليهم الفهم والتعامل مع التطبيق ومعرفة جميع مزاياه وخصائصه ، سترى امامك الكثير من الاوامر والخيارات التي ستكون موضحه لك ما عليك سوى الضغط على الامر الذي تريد تنفيذه مثل اجراء مكالمه صوتيه او ارسال رساله نصيه وغير ذلك.
    • مميزات برنامج :

    1. يتيح لك واتس اب انشاء محادثة شخصية مع شخص واحد فقط او انشاء محادثة جماعية داخل مجموعة واحدة.
    2. واتساب خالي تماما من الاعلانات عكس برامج الدردشة الاخرى.
    3. استهلاك بسيط جدا للبيانات الخلوية.
    4. لا يحتاج الى انشاء بريد الكتروني للتسجيل داخل التطبيق فهو يعمل على نظام شريحة الهاتف الخاصة بكل مستخدم.
    5. يمكنك نشر بعض الحالات والاخبار الخاصة بك على ملفك الشخصي ليراها أصدقاؤك.
    6. يحتوي واتساب على صور تعبيرية رائعة لإدراجها داخل المحادثات.
    7. سهولة التعامل مع البرنامج والسرعة في ارسال وتلقي الرسائل.
    8. إجراء مكالمات صوتية مجانية.
    9. حظر الاشخاص الغير مرغوب بهم.
    10. تمتع بخصوصية كبيرة داخل تطبيق واتس اب.
    11. معرفة وقت اخر ظهور لاصدقائك على whatsapp.
    12. لكل حساب صورة شخصية تعريفيه.
    13. استلام اشعار بكل رسالة واردة اليك.
    14. تمتع بواجهة رائعة وجميلة.
    15. امكانية ارسال فيديوهات كبيرة الحجم وعالية الدقة عبر واتس اب.
    16. يمكنك اختيار صورة من جهازك لتكون خلفية داخلية لمحادثاتك.
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه ببرنامج واتس أب للاندرويد والايفون .

    • صور برنامج WhatsApp :

    • معلومات و متطلبات التشغيل

    المطور whatsapp inc.
    الموقع الرسمى www.whatsapp.com
    نظام التشغيل apk / ios / pc
    الترخيص مجاني
    الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

    حقوق النشر

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق