الثلاثاء، 13 يونيو 2017

تحميل متجر hipstore الصيني للاندرويد مجانا

في اطار جولتنا بين أفضل متاجر التطبيقات والألعاب المجانية والبديلة لجوجل بلاي، اليوم معنا برنامج متجر hipstore الجديد، البرنامج يضم معظم التطبيقات المجانية و المدفوعة جاهزة للتثبيت مجانا بضغطة زر وبدون الحاجة لصلاحيات الروت، دعنا نقترب أكثر من متجر هيب ستوري هذا!

تحميل متجر hipstore الصيني للاندرويد مجانا
هيب ستوري HipStore هو واحد من افضل برامج تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا على الأندرويد والايفون والايباد بدون جلبريك ولا روت ومجانا، وهو من اشهر المتاجر التي لا غنى عنها، فالتطبيق يوفر لك كل التطبيقات الاخرى والالعاب العملاقة مجانا بطريقة سهلة جدا وجاهزة للتحميل والتثبيت.

معلومات عن متجر hipstore:

  • اسم التطبيق: hipstore
  • حجم التطبيق: 11.19 MB
  • الاصدار: V1.07
  • التوافق: جميع أجهزة أندرويد

شرح برنامج متجر hipstore: 

تحميل متجر hipstore الصيني للاندرويد مجاناتحميل متجر hipstore الصيني للاندرويد مجاناتحميل متجر hipstore الصيني للاندرويد مجانا

ككل المتاجر البديل لسوق جوجل بلاي، تطبيق HipStore سهل الاستخدام ولا يحتاج أي شرح مفصل، كل ما هو عليك تحميل التطبيق من الرابك أسفل الموضوع وتثبيته على جهازك أندرويد، بعدها قم بالبحث عن التطبيق او اللعبة التي تريد تحميلها مجانا فالبرنامج يوفر لك كافة التطبيقات والالعاب الجديدة مجانا وبرابط مباشر.

تحميل برنامج hipstore apk للاندرويد مجانا:

مثل هذه البرامج، محظروة على متجر جوجل بلاي مما يستلزم تحميلها على شكل ملف apk وتثبيته على هاتفك أندرويد بكل سهولة، يمكنك اذا تحميل  hipstore apk بآخر اصدار له من الرابط التالي الموجه الى ميديا فير:

حقوق النشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق