الثلاثاء، 11 يوليو 2017

شرح تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير الألعاب

مرحبا بكم زوار موقع عرب فون :) في هذا الموضوع الجديد أو يمكنك أن نسميها دورة سنشرح في مجموع دروسها شرحا كاملا لبرنامج LUCKY PATCHER المتخصص في تهكير تطبيقات الاندرويد والشراء مجانا من داخل التطبيقات، تجميد التطبيقات، نقلها الى بطاقة الذاكرة والعديد من الخصائص الأخرى.

تحميل وشرح Lucky Patcher Apk لتهكير الألعاب والتطبيقات

نبذة عن تطبيق Lucky Patcher:

Lucky Patcher هو تطبيق أندرويد Android قوي يعمل على تهكير التطبيقات والألعاب بما في ذلك ازالة الإعلانات منها، التحقق من ترخيص التطبيقات وتهكيرها، امكانية الشراء من داخل التطبيقات والألعاب مجانا وأكثر من ذلك...

التعامل مع واجهة تطبيق Lucky Patcher:

تحميل وشرح Lucky Patcher Apk لتهكير الألعاب والتطبيقات

مباشرة بعد فتح التطبيق هلى هاتفك الذكي ستظهر لك قائمة التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك، هذه التطبيقات تظهر بألوان مختلفة وهي:

  • الاصفر: وهو يعني ان التطبيق يملك باتش مخصص من قبل الشركه لتهكير العبه
  • او التطبيق
  • البرتقال: يعني ان التطبيق يملك باتش مخصص من قبل الشركه ولكن يستحسن عدم عمل الباتش لهذه البرامج لانها من اساسيات الجهاز والخطأ هنا يعني ضياع الجهاز
  • الاخضر: وهو يعني ان البرنامج واثق من قدرته علي تهكير هذا التطبيق
  • البنفسجي: يعني ان البرنامج شاكك في قدلاته علي تهكير التطبيق
  • الاحمر: وهو يعني ان هذا التطبيق لا يوجد به شئ يمكن تهكيره
  • البني: وهو يعني ان التطبيق يحتوي علي اعلانات جوجل

شروط عمل تطبيق Lucky Patcher:

التطبيق يعمل على كل هواتف أندرويد، الا أن بعض خواصه تستلزم توفر صلاحيات الروت، هذا لن يمنعك من تهكير التطبيقات والألعاب كلها لكن لن تستطيع تهكير أغلب الألعاب القوية لدى يستحسن توفر الروت على جهازك ليعمل التطبيق كاملا وتستمتع بجميع ميزاته.

مميزات تطبيق lucky patcher:

اولا : الباتشات

نستخدم هذه الميزة من اجل تنزيل الباتشات الخاصة بالتطبيق من البرنامج. مثلا اذا اردنا فتح جميع شخصيات لعبة subway فقط كل ما علينا فعلة هو تنزيل الباتشات الخاصة باللعبة من التطبيق و سيتم فتح الشخصيات والاموال و كل شئ فى اللعبة و كذلك مع غيرها من الالعاب أو التطبيقات.

ثانيا: الشراء من داخل التطبيقات مجانا

هناك العديد من التطبيقات المجانية فى المتجر ولكن بعد مدة تصبح مدفوعة وبرامج اخرى تمنحك مميزات اكثر عند شراء التطبيق كامل من المتجر ولكن وبكل بساطة يمكن للتطبيق اتمام عمليات الشراء داخل التطبيق أو اللعبة مجانا دون الحاجة الى الدفع  ومن اشهر البرامج التى يقوم البرنامج بشرائها هو الواتس اب whatsapp فيقوم التطبيق بعد سنة بشراء التجديد دون المال و بدون اي مشاكل وكذلك العديد من التطبيقات ك retrica pro...

ثالثا : ازلة الاعلانات من تطبيق أو لعبة

من الطبيعي أنك تصادف العديد من التطبيقات أو الألعاب التي تعرض اعلانات داخلاها، اما على شكل مستطيل أسفل الشاشة أو على شكل صورة تغطي الشاشة كلها، تستطيع بتطبيق Lucky Patcher  ازالة اعلانات جوجل من اي تطبيق أو لعبة بدون مشاكل.

شرح تطبيق Lucky Patcher: ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب

رابعا: تجميد التطبيق اجباريا

وهى ميزة مهمة خاصة لاصحاب الهواتف الضعيفة فهذة الميزة تمنح السرعة وتوفير الذاكرة المؤقتة للهاتف من خلال تجميد (اي ايقاف نهائي) التطبيقات التى تعمل فى الخلفية لتوفير الرام والبطارية.

خامسا: النسخ الاحتياطى للتطبيق

هذه أيضا ميزة من الميزات التي يستطيع تطبيق Lucky Patcher القيام بها، ومعناها أن تأخذ نسخة احتياطية لأي تطبيق وتحفظها على الذاكرة الخارجية لتعود اليها بعد فرمتة الهاتف مثلا أو اعادة تثبيت التطبيق.

سادسا: نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية SD card

من أغلب المشاكل التي يعاني منها أصحاب الهواتف المتوسطة والضعيفة هو مشكل مساحة التخزين، حيث عند تثبيت عدد من التطبيقات المحدودة تأتيك رسالة تخبرك أن المساحة غير كافة عند محاولة تثبيت أي تطبيق جديد، مع Lucky Patcher نستطيع تجاوز هذه المشكلة من خلال نقل التطبيقات الى البطاقة الخارجية SD Card.

تحميل تطبيق Lucky Patcher اخر اصدار:

لتحميل تطبيق نقترح عليك الرابط المحدث التالي:


اذا كنت تملك صلاحيات الروت احذر فى تعاملك مع التطبيق فقد تقوم باتلاف اي شيء فى خدمات جوجل لذا لا تقم بشيء تجهله داخل التطبيق خاصة مع التطبيقات الظاهرة باللون الأحمر.

سيتم شرح كل ميزة من الميزات أعلاه في مواضيع قادمة، لدى لا تنسو متابعتنا يوميا على صفحتنا ArabPhones.Net على الفايسبوك أو على موقعنا هنا.

شكرا لمتابعتنا ولأي استفسار اترك تعليقك وتاكد انه سوف يتم الرد فى اسرع وقت.

حقوق النشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق