الأحد، 16 يوليو 2017

لعبة وصلة - كلمات متقاطعة للاندرويد والايفون

تعتبر الألعاب أحد وسائل الترفية التي يحتاجها الشخص من وقت لأخر، لأنها تعتبر بالنسبة له متنفس عن حياتة الروتينية التي تعمل علي إخراجه من هذة الحالة للأفضل، الألعاب عموما معروف عنها أنها تنقسم إلي أنواع مختلفة منها ألعاب الذكاء وألعاب الأكشن وألعاب السباق وألعاب الأطفال وغيرها الكثير التي يلجأ إليها مستخدمي الاندرويد، واليو سوف نتحدث خلال هذا المقال عن أحد ألعاب الذكاء التي تعتبر الأشهر على الإطلاق وهي لعبة wasla وصلة - لعبة كلمات متقاطعة.

نبذة مختصرة عن لعبة وصلة wasla:

لعبة وصلة تعتبر أحد ألعاب الذكاء وكلمات متقاطعة التي إشتهرت في وقت قصير جدا منذ أن إنتشرت عبر سوق بلاي، وإحتلت مكانة واسعة بين الألعاب الأخري وأصبحت شعبية جدا ويقوم بتحميلها عدد كبير من ملايين المستخدمين حول العالم، ومع التطور الكبير الغير مسبوق في عالم التكنولوجيا كان لابد من وجود لعبة ذكاء لكي يستخدمها الجميع وهي لعبة وصلة.

فكرة لعبة وصلة wasla:

لعبة وصلة عي عبارة عن كلمات متقاطعة ذو طابع عصري جدا وحديص، وتعمد اللعبة في مراحلها علي أن يجتاز اللاعب عدد من الإختبارات داخل كل مجموعة علي حدي، ليستطيع إستكمال اللعب بالشكل المطلوب، حيث أنة يستطيع بعد أن ينتهي من مرحلة ينتقل إلي الأخري لسهولة، وتستطيع أن تقوم بتحميلها علي جهاز الموبايل الخاص بك فهي مجانية ومعروضة عبر سوق بلاي.

لعبة وصلة للاندرويد والايفون

ولعبة وصلة تعد لعبة جديدة من نوعها وفكرتها مبنية في الأساس علي الكلمات المتقاطعة، ولكنها بشكل تكنولوجي جديد، وهي لعبة مسلية جدا ومشوقة.

مميزات لعبة وصلة wasla:

  • اللعبة تساعد اللاعب علي تنشيط الذاكرة من خلال إستذكار المعلومات العامة الموجودة في جميع المراحل، بالإضافة إلي زيادة مدخراتة المعلوماتية في مختلف المجالات سواء الدينية أو الفنية أو التاريخية وغيرها من المجالات الأخري.
  • اللعبة تحتوي علي مجموعة ضخمة من الملعومات الثقافية المختلفة والمتنويعة في مختلف المدالات مثل أسئلة الألغاز وأسئلة دينية وأيضا عواصم الدول، وبالتالي تجعل اللاب شغوف كي يقوم بالتفكير ووضع الإجابة الصحيحة، كما تقوم أيضا بوضع مجموعة متنوعة من الصور المرحة والمبهجة لكي يقوم اللاعب بالتركيز عليها ومعرفة الصور.
  • واجهة اللعبة بسيطة وجميلة وجذابة، فبكل سهولة تستطيع أن تتعرف علي كيفية لعبها وطريقة الصور بطريقة صحيحة، وتتنقل بين المراح المختلفة.
  • اللعبة بها عدد لا محدود من الأسئلة والكلمات المتقاطعة، فكلما إنتقلب من مرحلة إلي مرحلة تجد كمية أصعب من الكلمات المتقاطعة والأسئلة الصعبة، وبالتالي فهي لعبة مفيدة ومغذية للذاكرة، حيث تعتمد علي تنشيط الذهن جدا.
  • تتيح اللعبة لك أن تقوم بمشاركة نتائج ما توصلت إلي عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلة مثل تويتر وفيسبوك وغيرهما، وهذا كي تستطيع أن تتلقى مساعدة أحد الأصدقاء إذا ما تعثر عليك أحد الأسئلة.
  • اللعبة مجانية وبالتالي فتستطيع الحصول عليها بكل سهولة دون الحاجة إلي شرائها.
  • تعمل علي جميع الأجهزة الذكية المتنوعة مثل الاندرويد والايفون والماك وغيرها.

تحميل لعبة وصلة للاندرويد والايفون:

لكل عشاق الألعاب ننصحهم بتحميلة لعبة وصلة للاندرويد والايفون وسوف تجدون بأن اللعبة ممتعة ومشوقة.

تحميل وصلة للاندرويد:

وصلة - لعبة كلمات متقاطعة

تحميل وصلة للايفون:

وصلة : لعبة كلمات متقاطعة الغاز و صور

حقوق النشر

السبت، 15 يوليو 2017

تحميل واتساب بلس Whatsapp Plus للايفون بدون جلبريك

أهلا بكم مستعمي ايفون  iPhone في هذا الشرح الجديد والموضوع الحصري الخاص بكيفية تحميل واتساب بلس Whatsapp+ Plus للايفون مجانا بدون جلبريك وبدون كمبيوتر، وهذا بناءا على العديد من الطلبات التس توصلنا بها من متابعي مدونة عرب فون، فكل من كان يتسائل عن هل يوجد واتساب بلس للايفون، وعن كيفية الحصول على نسخة حقيقة من جيبي واتس اب المعدل وخصوصا ios10 و iOS 9، هنا سيجد ضالته ن شاء الله.

تطبيقات الايفون, ايفون, واتس اب بلس, whatsapp plus, تطبيقات,

سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح مبسط عن كيفية تحميل وتثبيت واتساب على أجهزة أيفون أبل بدون الحاجة إلي جلبريك jailbreak او استخدام الكمبيوتر، فقط تاب الشرح التلي بالتفصيل.

تحميل واتساب بلس للايفون

لتحميل واتساب بلس نحن نقدم لك طريقة بسيطة وآمنة جد ولا تحتاج إلي جلبريك أو جهاز كمبيوتر، كما أن النسخة التي ستقوم بتثبيتها من هنا تحتوى على جميع مميزات الواتساب بلس وقد تمت تجربتها على ايفون باصدار ios 10 الأخير، اذا تابع معي:
1. قم بتحميل نسخة واتس اب بلس للايفون بالضغط على احد الروابط التالية وانتظر لحين بدأ التثبيت.
2. اضغط على زر التثبيت ليبدا تحميل واتساب بلس للايفون.


3. انتظر لحين انتهاء تحميل وتثبيت البرنامج ثم قم بفتحه لتلاحظ ظهور رسالة "مطور مؤسسة غير موثوق فيه".

تطبيقات الايفون, ايفون, واتس اب بلس, whatsapp plus, تطبيقات,
4. اضغط الغاء لاغلاق النافذة.
5. الآن علينا توثيق البرنامج، لذا انتقل الى الاعدادات > عام >  ملفات التعريف وادارة الاجهزة.

تطبيقات الايفون, ايفون, واتس اب بلس, whatsapp plus, تطبيقات,

6.  اختر الشهادة الخاصة بالواتس اب بلس "beijing wanhao technology co. ltd" ثم اضغط الوثوق.

تطبيقات الايفون, ايفون, واتس اب بلس, whatsapp plus, تطبيقات,

7. ستظهر لك بعض الرسائل منها واحدة تطلب منك تثبيت المتجر الصيني Tutuapp لعمل واتس اب بلاس، اختر كلمة Install لتفتح لك صفحة المتجر الصيني توتو هيلبر.

تطبيقات الايفون, ايفون, واتس اب بلس, whatsapp plus, تطبيقات,

8. اختر "Regular/Free" في اعلى اليمين ثم اضغط على زر التحميل  الأخضر "Download Now" او "تحميل الآن".
9. قم بتثبيت المتجر الصيني ثم افتح الواتس اب بلس على الايفون وسوف يعمل بدون اية مشاكل.

تشغيل رقمين واتس اب على الايفون

اذا كنت تريد تشغيل رقمين واتساب على الايفون الخاص بك، قم بتحميل نسختين من واتس اب بلس بنفس الطريقة أعله من خلال الروابط التالية:
هذا كل شيء، وباتباع هذه الخطوات، تكون قد قمت بتثبيت برنامج واتس اب بلس على الأيفون مجانا وبدون كمبيوتر، اذا واجهتك أية مشاكل لا تتردد في استعمال صندوق التعليقات أسفله للاستشارة.

حقوق النشر

برنامج تحميل وتحديث جميع تعاريف الويندوز تلقائيا || Drive The Life


من الامور البديهية في الويندوز هي تعطل او تلف احد تعاريف الويندوز 
قد تحدث احيانا بطئ وتلكؤ في احد اجزاء الحاسوب مثل كرت الشاشه والصوت والشبكة وغيرها

ربما يكون ابسط حل امامك هو تحديث التعريف او اعاده تثبيته من جديد 

او في امر اخر بعد فرمتة الحاسوب لابد من ثبيت كافة تعارف الجهاز وبدونها لايمكن ان يعمل الحاسوب

توجد عدة برامج رائدة في هذا المجال .. وفي هذا الموضوع اخترنا افضلها 

اسم البرنامج Drive The Life 6

مميزات البرنامج :
عمل باك اب لتعاريف الجهاز


فحص التعاريف وتثبيتها

فحص وصيانة تعاريف USB


لتحميل البرنامج

==============================
طريقة تثبيت البرنامج سهلة جدا فقط اضغط install


حقوق النشر

تحميل لعبة Farm Ville 2 مهكرة اوفلاين || Farm Ville 2 mod offline


تحميل لعبة Farm Ville 2 مهكرة اوفلاين 

فارم فل هي لعبة محاكاة الزراعة متوفرة على الشبكات الاجتماعية في الإنترنت من صناعة شركة زينغا بدأت كتطبيق على موقع الفيس بوك ثم حققت شهرة كبيرة وبلغ عدد لاعبيها حوالي 22.5 مليون لاعب في فبراير 2010و الآن أكثر من 4.402.001

صور من اللعبة 



روابط تحميل نسخة مهكرة الحجم 60 ميجا .. الاصدار 7.8.1569

او من الرابط التالي


حقوق النشر

تحميل لعبة طرزان Tarzan للاندرويد والايفون

تحميل لعبة طرزان Tarzan للاندرويد والايفون، لكل هواه الألعاب اليوم نقوم لكم لعبة طرزان وهي اللعبة المجانية التي صممت خصيصا لكي تحاكي قصة الرسوم المتحركة لشخصية طرازان، هذة الشخصية التي أحبها الكثيرون سواء أطفال أو كبار.

تحميل لعبة طرزان Tarzan للاندرويد والايفون

قصة لعبة Tarzan:

هي عبارة عن مجموعة من الأشخاص يعيشون في الغابة الذين تعرضو إلي الهجوم، مما جلعهم يتركون طفلهم الوحيد في غابة وسط القرود، الذين تولو رعايتة حتي ليكبر هذا الطفل الذي يدعي طرزان، وأصبح من خلال معاشرتة للقرود ان يفهم لغتهم وطريقة حوارهم وكلامهم بكل سهولة، واليوم خلال سطور هذة المقالة سوف نتحدث معا عن لعبة طرزان المستوحاه من هذة القصة.

تحميل لعبة Tarzan للاندرويد والايفون

عن لعبة Tarzan:

تعتبر اللعبة أحد أفلام الرسوم المتحركة التي تمتع الأطفال حيث تحاكي جميع مغامرات طرزان في الغابة، وبالتالي فهي لعبة تتناسب جدا مع الأطفال بختلف أعمارهم حيث يتأقلم الأطفال مع هذة اللعبة التي تعد احد ألعاب الإثارة والتشويق التي يعشقها الأطفال بل والكبار أيضا، فهي بها مجموعة من المستويات والمراحل الكثيرة التي تتخطاها حيث تقوم بمواجهة جميع الحيوانات المفترسة الموجودة في الغابة، حيث يتوجب عليك أن تقوم بالدفاع عن نفسك بواسطة مجموعة الأسلحة المزود بها، واللعبة متعددة المراحل والمستويات في كل مرحلة تجد نفسك تزداد تشويقا وإثارة من خلالها.

تحميل لعبة طرزان Tarzan للاندرويد والايفون

لعبة Tarzan هي لعبة تتمتع بجودة عالية جدا ولكي تنحج في اللعبة وتتخطي المستويات عليك ان تقوم بالسعي وراء الذهب للحصول علي قدر كبير منه ومهاجمة الأعداء، واللعبة متاحة جدا من خلال شبكة الإنترنت لكل المستخدمين وهواه لعبة طرزان، من خلال الأسهم الموجودة علي الشاشة تستطيع بكل سهولة أن تقوم بالتحكم في اللعبة من خلالها.

مميزات وخصائص لعبة Tarzan:

  • تتمتع اللعبة بموسيقي تصويرية هائلة تشعر اللاعب أنة في غابة حقيقة ويهاجم الحيوانات المفترسة.
  • ألوان اللعبة والجرافيك ممتاز تزيد اللعبة جو من المرح والإثارة خاصة وأنها ألوان تبدو طبيعية جدا.
  • من السهل جدا أن تقوم بتنزيلها علي جهازك سواء الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك.
  • اللعبة متوافقة جدا مع جميع الأجهزة الذكية سواء الاندرويد أو الأيفون أو الماك وغيرهم.
  • اللعبة سهلة جدا وممتعة.
  • تستطيع أن تلعبها بكل بساطة جدا بمجرد تحميلك لها وتثبيتها علي الهاتف المحمول الخاص بك تبتدأ في الإستمتاع بها.
  • حجم اللعبة صغير جدا وبالتالي فهي لا تأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز.
  • أحد الألعاب المشوقة والمثمرة جدا للأطفال التي تشعرهم بالذة أثناء اللعب.

تحميل لعبة Tarzan طرزان للاندرويد:

يمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم بتحميل اللعبة والإستمتاع بها علي هاتفك المحمول فهي تحقق لك السعادة والتشويق الذي يشعرك أثناء اللعبة أنك في غابة حقيقة ووسط حيوانات مفترسة وهذا بفضل جرافيك اللعبة المصمم بشكل دقيقة جدا.

تحميل اللعبة للاندرويد

لعبة Tarzan

تحميل اللعبة للايفون

لعبة Tarzan

حقوق النشر

الجمعة، 14 يوليو 2017

كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز

يعد نظام كالي لينكس هو النظام المفضل لأولئك الذين يبحثون عن القيام بإختبار إختراق penetrating testing أو أي غيرها من الاشياء ذات الصلة بمجال البرمجة programming ، ولكن الشيء المحبط حول نظام كالي لينكس أنها لا تدعم جميع أجهزة الكمبيوتر Kali Linux على الرغم من ان الجميع يمكنه تثبيته ، وفي كل مرة عند محاولة تثبيت كالي لينكس ، فإنه يظهر جدول التقسيم غير صالح ، وإذا قمت بتثبيته في اى برنامج للانظمة الوهمية مثل virtual box او VMware فأنك لن تتمتع بالسرعة الحقيقية .

كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز

ودعونا نلقي نظرة على أفضل بديل من أدوات كالي لينكس التي يمكنك تثبيتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الويندوز لتشغيل أداة لينكس التي توفر المزيد من المميزات والأمن لك ، والمتطلبات المسبقة قبل القيام بعملية التثبيت ، لاحظ أنه يجب عليك تعطيل مكافح الفيروسات فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤقتا قبل التثبيت ، وتحقق أيضا من عدم تشغيل أي برامج أخرى أثناء التثبيت ، وهذا يمكن أن يؤثر على عملية تثبيت اداة كالى لينكس ، الطريقة بسيطة جدا وسهلة وتحتاج فقط إلى اتباع الخطوات تباعا خطوة بخطوة .

كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز


اولا : قبل كل شىء نقوم بتحميل وتثبيت إصدار Pentestbox وهناك في الواقع نسختين من هذا البرنامج ، التي هي Pentestbox و Pentestbox with Metasploit وقد تميل إلى استخدام واحدة منها فقط لأنها قوية حقا لاختبار عملية الاختراق.

كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز



ثانيا : بعد اختيار موقع التخزين ، تبدأ عملية التثبيت ، وبعد الانتهاء ، يجب أن تكون قادرا على رؤية مختلف المجلدات المختلفة وضعت تحت المجلد الرئيسي في المكان الذي حددته ، ولتثبيت الأدوات والمرافق الأخرى لهذا التطبيق لديك لتشغيل الأوامر المختلفة من خلال فتح الاداة الموجودة على المسار التالى :

C:\ users\ mean\ desktop> tool manager

كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز

ونكتب الامر التالى package name لتثبيت الحزمة لكى تبدء عملية تثبيت حزمة كالى لينكس من خلال اختيار الحزمة المناسبة مثل اوبنتوا او ديبيان ... الخ .

كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس في جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز

ملحوظة هامة : الناس عادة في محاولة لتثبيت توزيعة كالي لينكس داخل البيئة الافتراضية ( برامج الانظمة الوهمية ) على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تتوقف عن تجاوز مشاكل التثبيت ، وهذا يمكن أن يكون على الأرجح وسيلة جيدة للوصول إلى البرنامج ولكن الأداء داخل الانظمة الوهمية هو دائما بطيء جداً ، وبدلا من استخدام تثبيت النظام بشكل ظاهري  ، نوصي باستخدام أداة Pentestbox ونحن نؤكد لكم أنك سوف تحصل على فوائد مذهلة من هذه الاداة المفيدة والرائعة والمجانية .

وفى الختام صديقى متابع موقع عرب فيوتشر نكون قد تعرفنا على كيفية تثبيت أدوات كالي لينكس Kali Linux في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .

حقوق النشر

تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون

هل جربت أن تخوض تحدي لعبة المهمة المستحيلة لتنمية الذكاء والتركيز! إنها ليست تحدي صغير فهي لعبة عربية من الدرجة الأولى يبحث الكثير عن حلولها حل وليس لها أي علاقة بالفيلم الأجنبي mission impossible أو المهمة المستحيلة والذي يقوم ببطولته توم كروز، اللعلة متوفرة لأجهزة آبل، آيفون، آيباد وايبود تاتش iOS.

تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون
ولكن تعد لعبة المهمة المستحيلة هي من أفضل وأشهر الألعاب على صعيد الدول العربية كلها. فتعتبر هذه اللعبة من أفضل الالعاب التي تعمل على تنمية المهارات فيمكنك قضاء وقت ممتع في اللعب بالإضافة إلى تنمية مهارات الذكاء والتركيز والسرعة في الأداء. كما أنك تستطيع تنمية مهارات أبناءك أو إخوانك الصغار بهذه اللعبة فهي مناسبة لجميع الأعمار ويتم من خلالها تحديد درجة ذكاء الفرد من خلال إجابته على أسئلة التحدي في الوقت المحدد للمستوى وسرعة الإجابة.

وصف لعبة المهمة المستحيلة:

هي لعبة لتحدي الذكاء وتنمية التركيز وسرعة البديهة في نفس الوقت. تحتوي اللعبة على ثلاث مراحل رئيسية (وقد تم مؤخرا إضافة مرحلة رابعة) كل مرحلة بها ثلاثون مستوي. وهذه المراحل هي مجموعات متسلسلة بحيث أنك لا تستطيع دخول ولعب المرحلة الثانية بدون الانتهاء من المرحلة الأولي. وجدير بالذكر أنه لديك خمس محاولات صالحة للاستخدام أثناء اللعب لكل مجموعه بمعني أنك عند دخولك للمرحلة الاولي وبداية اللعب إذا أخطأت في أحد المستويات فإنك لك أن تستمر في اللعب حتى تنتهي الخمس محاولات وبعدها تعود إلى بداية نفس المرحلة. أي إذا كنت مثلا في المستوي ال 40 فهذا يعني أنك في المرحلة الثانية فإذا استنفذت الخمس محاولات فإنك تعود إلى بداية هذه المرحلة أي المستوي 31 أو المستوي الاول من المرحلة الثانية.

تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون

وقد تم تحديث هذه اللعبة في شهر مارس 2014 وأصبح حجمها 170 ميجابايت مما يجعل تحميلها يتم عبر استخدام شبكة الواي فاي. ولكن برغم أن هذه اللعبة لعبة عربية من الدرجة الأولى إلا أنها تدعم اللغة الإنجليزية. وتعتمد لعبة المهمة المستحيلة على حساب درجة ذكاء الشخص اعتمادا على درجة صحة الإجابة بالإضافة إلي. سرعته في إجابة الأسئلة في الوقت المحدد لها.

متطلبات تحميل وتشغيل اللعبة

  • الأجهزة: أجهزة الآيفون والأيبود والتاتش ايباد
  • نظام التشغيل: تعمل على نظام التشغيل ios 6.0 أو أحدث
  • أخر إصدار: 1.2 بتاريخ 20 مارس 2014
  • حجم اللعبة: 170 ميجابايت
  •   المطور :  shokran apps
  • ويميز هذه اللعبة أنها تناسب جميع الأعمار فتعد لعبة الأسرة العربية الأولي.
تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون

تحميل لعبة المهمة المستحيلة:


نلاحظ أن هذه اللعبة تم تحميلها من ملايين من مستخدمي هواتف الايفون والأبل عامة وذلك لأنها لعبة ذات تحدي ممتع. وقد تم تقيم هذه اللعبة من قبل معظم مستخدميها بخمس نجوم مما جعلها اللعبة الأولي عربيا. لذلك إذا كنت ترغب في قياس ذكائك ودخول تحدي الذكاء الأصعب والأمتع على الإطلاق فلابد لك من تحميل لعبة المهمة المستحيلة:

حقوق النشر

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders للاندرويد والايفون

الألعاب بالنسبة للايفون والاندرويد والهواتف الذكية من الأمور الهامة التي تكون بمثابة نبض للجهاز، فلا يستطيع الشخص الإستغناء عن الألعاب بل والأكثر من ذلك أن هناك بعض المدمنين للألعاب، ودائما ما تنقسم الألعاب إلي أكثر من قسم منها ألعاب الأكشن وألعاب البنات وألعاب الألغاز وغيرها من الألعاب التي يحبها الكثيرون.

لعبة، فراخ، Chicken Invaders، 2017
من بين هذه الألعاب لعبة الفراخ chicken invaders القديمة الأصلية الزرقاء و الحمراء التي يحبها الصغار والكبار والتي إستطاعت الشركة المطورة لها أن تحقق بها طفرة كبيرة في عالم الألعاب وتتوسع من خلالها لتتحدي مجموعة الألعاب الأخرى، وذلك لأن اللعبة تحمل الكثير من التشويق مما يجعل اللاعب مستمتع بها كثير وخلال هذا التقرير سوف نتعرف معا عن لعبة الفراخ وفي نهاية سطور هذا المقال سوف تجدون رابط تحميل لعبة الفراخ كاملة مجانا بشكل مباشر لكل من الكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضا.

ما هي لعبة الفراخ؟

لعبة الفراخ من الألعاب التي تجمع ما بين السن الصغير والكبير في وقت واحد، وهذا ما إستطاعت تحقيقة الشركة المطورة لها وتميزت في ذلك عن جدارة، بالإضافة إلي أن الشركة بإستمرار تحاول توفير أكثر من نسخة للعبة.

فكرة لعبة الفراخ:

قبل الشروع في تحميل لعبة الفراخ يجب علينا في البداية معرفة نبذة عن فكرة اللعبة، وهي أنها عبارة عن مركبة كبيرة فضائية تسبح في الفضاء وحيدة تحاول الفراخ الشريرة أن تدمرها وتقضي عليها من خلال بعض البيض المتنوع أشكالة، وعلي المركبة أن تكون علي مقدار هذا التحدي وتستطيع أن تتفادي تلك الفرخ وتسبق في تدميرها، وخلال مراحل اللعبة تزداد صعوبة اكثر فأكثر ليشعر اللاعب بالمتعة والإثارة والتشويق.

ومركبة الفضاء أيضا مزودة بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الأسلحة لكي تساعد اللاعب في أن يتخطي الفراخ ويقضي عليها بكل سهولة ويصل للمراحل التي تليها، ومن بين الأسلخة القذائف والبنادق والرصاص والصواريخ، وسوف تشعر بعد تحميل لعبة الفراخ أنك تسبح في الفضاء وتدخل في حرب حقيقة ليست مجرد لعبة وهذا مايميزها، وتدخل المركبة الفضائية أثناء مراحل اللعبة في دوامة ومن مجرة إلي مجرة، ومن ثم يجب علي اللاعب أن يأخذ حذرة تماما أثناء اللعب والقيادة وأن يتحرك في جميع الإتجاهات حتي لا تصيبة أي بيضة، حيث أن هذة البيض التي تطلقة الفراخ الشريرة يشبة القنبلة في قوته وقادر علي تدرميرها وتفجيرها.

Chicken Invaders

يوجد أسلحة كثيرة وقوية يزود بها اللاعب او المركبة الفضائية لتستطيع الدفاع عن نفسها بكل سهولة، ولكي تنتظر يجب التركيز جيدا والتنقل الأسهم وتفادي البيض التي تلقية الفراخ علي المركبة، وفي كل مرحلة يجد اللعب تلقائيا مزود بنوع أكثر حداثة من الأسلحة الفتاكة التي تقوم بتدمير الفراخ كلها فورا.

مميزات تحميل لعبة الفراخ:

  • مجانية: اللعبة مجانية تماما بنسبة مائة بالمائة.
  • التشويق: اللعبة تحمل الكثير من التشويق وتشعر اللاعب أثناء اللعب أنة يريد أن يصل لنهاية المرحلة كي يدخل في المرحلة التي تليها.
  • جرافيك اللعبة: جرافيك العبة ممتاز.
  • اللغات: اللعبة مدعومة بمجموعة كبيرة من اللغات لتتناسب مع الجميع منها اللغة العربية والأجنبية والروسية.
  • تتوافق مع جميع الأجهزة.

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 5:

اللعبة تعمل علي كافة الأجهزة سواء الاندرويد أو الايفون او الكمبيوتر، وهنا روابط التحميل بالنسبة للاندرويد والايفون مجانا:

تحميل للاندرويد:

Chicken Invaders 5

تحميل للايفون:

Chicken Invaders 5

حقوق النشر

الخميس، 13 يوليو 2017

تحميل لعبة بيس pes 2017 للايفون مجانا

لعبة كرة القدم الغنية عن كل تعريف (بيس 2017) برو إيفولوشن سوكر 2017 Pro Evolution Soccer من أفضل الالعاب كرة القدم على الايفون والايباد IOS، وقد أصبحت النسخة الأخيرة Pes2017 متاحة على المتجر الرسمي App Store ومن الموضع هنا يمكنك التعرف وتحميل الاصدار الأخير من اللعبة مجانا.

تحميل لعبة بيس pes 2017 للايفون مجانا


لعبة  بيس الجديد لسنة 2017 تأتي مع تغييرات كبيرة وتحديثات رهيبة رفعة من مستوى تقريب ألعاب كرة القدم للواقع، فهي أفضل بكثير من بيس PES 2016 وأسرع مع صورة وجرافيك عالي وواضح جدا.

تحميل لعبة بيس pes 2017 للايفون مجانا

تتميز بيس 2017 Pes  بالجرافيك العالي وروسومياتها الرائعة والرهيبة وتعمل بسهولة على الهواتف الذكي آيفون  iPhone والاجهزة اللوحية آي باد iPad ولا تسبب في بطئ الجهاز نهائيا، كما ستلاحظ أن التمريرات أصبحت في هذه النسخة  أكثر دقة مما سيمنحك شعوراً رائعاً في لحظة تمرير الكرة بالاظافة الى تحسين ملحوظ في أداء حراس المرمى وذلك من خلال إضافة بعض الحركات والرسوم وذلك سيجعل من الحراس أكثر رشاقة وحيوية ومرونة وستكون لحظات الهجوم مثيرة أكثر من أي وقت مضى.

تحميل لعبة بيس pes 2017 للايفون مجانا

معلومات لعبة pes 2017:

  • اسم : PES2017 -PRO EVOLUTION SOCCER
  • الفئة : رياضة - كرة قدم
  • الحجم :  1.60 GB
  • الاصدار : 1.1.1
  • المطور: KONAMI
  • وضعية العب : Online 
تحميل لعبة بيس pes 2017 للايفون مجانا

تحميل لعبة بيس pes 2017 للايفون:

كما ذكرت في الأعلى اللعبة متوفرة مجانا على المتجر الرسمي ويمكنك تحميلها مباشرة من ابل ستور باتباع الرابط التالي:

حقوق النشر

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10

واحدة من القضايا المزعجة قليلا في ويندوز 10 هو كيف تدير الطابعات ، سواء كنت تتحرك ذهابا وإيابا بين طابعة شخصية وأخرى في المكتب او العمل ، أو كنت تستخدم طابعة ليزر laser printer وطابعة نافثة للحبر inkjet printer في موقع ما ، وقد لا تدرك ذلك حتى تكتشف أن الطابعة الافتراضية لم تعد الافتراضية فى نظام التشغيل ، قامت مايكروسوفت بتحديث جديد للطابعات في ويندوز 10 إصدار build 10565 ، نظام التشغيل ويندوز 10 الآن يقوم بتغيير الطابعة الافتراضية إلى آخرى بدلا من استخدام واحدة تلقائيا ، وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مفيدا لبعض المستخدمين ، قد يفضل العديد من الآخرين تعيين الطابعة الافتراضية يدويا.

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10
كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10
وفي كل مرة تقوم فيها باختيار طابعة مختلفة عن الطابعة الافتراضية في مربع حوار الطباعة ، يقوم ويندوز 10 بتعيين الطابعة المحددة كطابعة افتراضية جديدة ، وهناك إعداد جديد في تطبيق الإعدادات الذي يسمح لك بتعطيل هذا السلوك واستعادة السلوك المألوف المستخدم في جميع إصدارات ويندوز السابقة ، وإليك الحل السريع لإيقاف ويندوز 10 من اختيار ما هي الطابعة الافتراضية الخاصة بك بحيث يمكنك تعيين ذلك بنفسك .

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10


1. استخدام كورتانا Cortana او البحث لفتح تطبيق الاعدادات فى ويندوز 10

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10

2. البحث عن الطابعات Printers واضغط على خيار الطابعات والماسحات الضوئية Printers & scanners

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10


3. اذهب الى هذا الخيار Let Windows manager my default printer السماح لإدارة ويندوز بإختيار الطابعة الافتراضية ، وسوف تجد انه مفتوح On وعليك القيام بإغلاقه Off

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10

4. بعد ان انتهينا من الخطوة السابقة نقوم مرة اخرى بالذهاب الى تطبيق الاعدادات Settings app ثم نبحث عن خيار الطابعات Printers ثم نختار الاجهزة والطابعات Devices and Printers .

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10

5. سيؤدي ذلك إلى فتح لوحة التحكم حيث يمكنك مشاهدة قائمة بجميع الطابعات المتوفرة لجهاز الكمبيوتر ، وسيؤدي هذا إلى التقاط أية طابعة قمت بإعدادها على جهاز ويندوز 10 الخاص بك ، واشاهد عدد من الطابعات المرتبطة بجهازى ، وأريد أن تكون طابعة HP printer الافتراضية في جميع الأوقات على سبيل المثال ، لذا اختر الطابعة التي تريد أن تكونها الافتراضية وانقر بزر الماوس الأيمن عليها لتظهر قائمة نختار منها Set as default printer تعيين كطابعة افتراضية .

كيفية إيقاف تغيير الطابعة الافتراضية تلقائياً في ويندوز 10

وليست هناك حاجة لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 10 أو أي شيء من هذا القبيل ، والآن حتى تقوم بتغيير الطابعة الافتراضية ، فإن كل ما تختاره ستظل الطابعة الافتراضية في المستقبل .

وفى الختام صديقى متابع موقع عرب فيوتشر نكون قد تعرفنا على كيفية إيقاف ويندوز 10 من تغيير الطابعة الافتراضية تلقائيا ، والقيام بإغلاق تلك الخاصية مع امكانية اختيار الطابعة المناسبة لى كطابعة افتراضية ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .

حقوق النشر

ألعاب سيجا sega على اندرويد وايفون بدون محاكي

سيجا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي اندرويد و ios الايفون والأيباد.. فبعد طول انتظار من منا لا يتذكر مجموعة ألعاب سيجا التابعة للشركة اليابانية، والتي اشتُهرت في تسعينات القرن الماضي، وقررت الشركة المُطورة إطلاق برنامج جديد SEGA Forever لتحديث الالعاب وتحميلها للجوال بسهولة ومجانا.

أصبحت الآن الألعاب الكلاسيكية لـ«سيجا» مُتاحة على الهواتف الذكية التابعة لشركات عالمية باعتبار الأمر برمته أحد أهم أضلاع البرنامج الجديد للشركة المطورة للألعاب، وخاصة سعي الشركة لإطلاق كل ألعاب النسخة الماضية.

بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد فإن ألعاب سيجا ستكون مجانية، أما هواتف أيفون فلن تكون مجانية بالكامل حيث سيدعمها الإعلانات مع وجود خيار «الدفع باشتراك» والذي لا يتضمن وجود إعلانات.

لا تقلق عزيزي بشأن الإعلانات فإن الشركة المطورة أكدت بأن الإعلانات ستظهر قبل بدء اللعبة على أن تتوقف بمجرد البدء باللعب فعليًا، ومن مميزات التحديث الجديد لـ سيجا على الهواتف الذكية إمكانية مزامنة المستخدم للعبة على شبكة الإنترنت.


ورأت الشركة المطورة لمجموعة ألعاب سيجا خلق مساحة من التواصل الاجتماعي وخلق صداقات جديدة عن طريق توفر جدول ترتيب اللاعبين.

وتدعم ألعاب سيجا على الهواتف الذكية SEGA اللعب دون استخدام شبكة الإنترنت أو أي متحكم آخر يتصل بالهاتف عبر البلوتوث على سبيل المثال.

وقررت الشركة في بداية المطاف أن يتضمن برنامج SEGA Forever 5 ألعاب ومن ثم يتم ضم بعض الألعاب إليها فيما بعد، وإذا كنت تتسائل بشأن ماهية الألعاب التي سيتم إطلاقها عبر متجر «جوجل بلاي» ويُمكن تحميلها بسهولة فإن «عرب فون» يُخبرك بأنها:
  • Altered Beast.
  • Comix Zone.
  • Kid Chameleon.
  • Phantasy Star II.
  • Sonic The Hedgehog.
لا تتردد الآن في تحميل الألعاب.. يُمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو آب ستور والعودة إلى زمن الألعاب الجميل.

كيفية التحميل وطريقة اللعب

سيجا على الهواتف الذكية يُمكن تنزيلها مجانًا ولكن لا تشعر بالضيق في بداية لعبها عند مشاهدة الفيديوهات الإعلانية الطويلة مع الرسائل الدعائية التي تظهر، الأمر يُمكن التخلص منها عن طريق الحصول على الإصدارات المدفوعة.

اللعب يكون عن طريق شاشة اللمس في الهواتف الذكية أو الحواسيب، وإذا كنت من عشاق الذراعات التحكمية فلا بأس من اللعب بها والتي يُمكن توصيلها بالأجهزة الإلكترونية لاسلكيًا من خلال تقنية البلوتوث والتي تُمكنك من الاستمتاع بشعور ألعاب الفيديو.

العاب سيجا للاندرويد:

SEGA - Android

العاب سيجا للايفون:

SEGA - iOS

ميزة خاصة لأجهزة لآبل

هناك لعبة من سيجا على الهواتف الذكية متوفرة فقط لآبل وهي لعبة: Sonic the Hedgehog، ويُمكنكم الاحتفاظ بنتائجها لاستكمالها في وقت لاحق، وهناك خاصية المقارنة بين نتائج اللاعبين عن طريق لوحة Leaderboard.

إصدارات شهرية

ومن المقرر أن تُطلق مجموعة forever المُطورة لألعاب سيجا المزيد من الألعاب شهريًا على أن تكون مخصصة لأجهزة «ماستر سيستم»، و«ميجا درايف» أو «دريم كاست».

حقوق النشر

الأربعاء، 12 يوليو 2017

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2016\2017 جميع المحافظات العراقية


اعلان نتائج الثالث المتوسط 2017

اعلن وزير التربيه العراقي محمد اقبال الصيدلي نتائج الثالث المتوسط
لجميع المحافظات العراقية للعام الدراسي
2016 \ 2017
متمنين النجاح الدائم لكل طلابنا الاعزاء 

=====================
وادناه النتائج للجميع المحافظات 
يرجى الضغط على اسم المحافظة لعرض النتائج 

للاطلاع على نتائج محافظة بغداد / الكرخ الاولى اضغط هنا

جاري رفع باقي المحافظات
"الرجاء الانتظار"

للاطلاع على نتائج محافظة بغداد / الكرخ الثانية اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة بغداد / الكرخ الثالثة اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة بغداد / الرصافة الاولى اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة بغداد / الرصافة الثانية اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة بغداد / الرصافة الثالثة اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة صلاح الدين اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة الانبار اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة كركوك اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة بابل اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة المثنى اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة كربلاء المقدسة اضغط هنا
للاطلاع على نتائج ممثلية السليمانية اضغط هنا
للاطلاع على نتائج ممثلية دهوك اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة ديالى اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة البصرة اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة ذي قار اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة الديوانية اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة النجف الاشرف اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة واسط اضغط هنا
للاطلاع على نتائج محافظة ميسان اضغط هنا

حقوق النشر

تحميل لعبة NOVA Legacy مهكرة بدون داتا || N.O.V.A. Legacy MOD APK 3.0.6

اصدرت شركة GameLoft نسخه جديده ومحموله 

من سلسله العاب N.O.V.A باسم جديد N.O.V.A. Legacy

بحجم صغير لايتعدى 60 ميجا وبدون داتا ...

=========================

اسطورة تولد من جديد ويعاد تشكيلها

بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
- تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
- اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
- استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
- وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
- فعاليات الأشباح: اهزم قوات الفضائيين الخاصة في الفعاليات محدودة الوقت.
- عمليات خاصة: شن هجومًا إستراتيجيًا على تشكيلات الفضائيين الفريدة.

اختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين:
- جولة الموت: كن الوحيد الذي يبقى على قيد الحياة في قتال ناري من ست لاعبين.
- تحكم في شخصيتك من خلال مجموعة متنوعة من ألوان الفضائيين وقوات البحرية.
- قوائم متصدرين وإعادات كاميرا الموت من منظور شخص ثالث.

=============================
صور


روابط التحميل:
من سوق بلي مجانيه
رابط تحميل النسخة المهكرة اخر اصدار 3.0.6 اوفلاين


=======================

طريقة تغيير اللغة


حقوق النشر