الأربعاء، 31 مايو 2017

مواصفات مميزات وعيوب samsung galaxy j7 prime

موبايل سامسونج جالاكسي جي سفن برايم Samsung Galaxy J7 Prime من شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة، تم اطلاقه في بداية شهر شتنبر 2016، يأتي هذا الهاتف مع العديد من الميزات والامكانيات الرائعة والقوية وبمواصفات عالية الجودة، في هذا المقال سأعرض لكم أهم مواصفات هاتف J7 Prime باختصار مع التطرق الى سلبيات وميزات وإيجابيات هذا الموبايل.
مواصفات هاتف Samsung Galaxy J7 Prime سامسونج جالكسي جي 7 برايم

ظهر هاتف Samsung Galaxy J7 Prime أولا في سوق الفيتنام كإصدار مُحدث لسابقه J7 2016 الذي كشفت عنه الشركة في أبريل من نفس السنة، وفي هذا الموضوع سنتناول اهم المواصفات التقنية الكاملة للهاتف مع بعض ميزاته وسلبياته.

مواصفات Samsung Galaxy J7 Prime:

  • شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة.
  • معالج رئيسي ثماني النواه 1.6 جيجا هرتز Cortex-A53.
  • كاميرا رئيسية 13 ميجابكسل.
  • كاميرا امامية 8 ميجابكسل.
  • نظام اندرويد الاصدار 6.0 مارشميلو Marshmallow.
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت (RAM).
  • ذاكرة داخلية 16/32 جيجابايت مع دعم لبطاقة الذاكرة الخارجية.
  • معالج رسومي Mali-T830MP2.
  • خاصية الشحن السريع للبطارية.
  • دعم الكثير من اجهزة الاستشعار .
  • دعم نظام تحديد المواقع GPS العالمي A-GPS, GLONASS, BDS .
  • دعم خاصية اللمس المتعدد .
  • البطارية بقوة 3300 مللي امبير.

سلبيات وعيوب Samsung Galaxy J7 Prime:

  • شاشة TFT وهي شاشة ليست بجودة ال Super AMOLED الموجودة في معظم هواتف Samsung .
  • البطارية غير قابلة للإزالة
  • لايوجد فلاش للكاميرا الأمامية
  • أزرار التحكم بالهاتف غير مضيئة !
  • لا يدعم وصلة HDMI.
  • لا يدعم خاصية الـNFC.
كانت هذه أهم مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy J7 Prime سامسونج جالكسي جي 7 برايم الجديد، اذا كان لديك أي تساؤل، لا تتردد في وضعه في تعليق وشكرا لكم.

حقوق النشر

الثلاثاء، 30 مايو 2017

تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

لابد انكم سمعتم عن اخبار اندرويد 8 الاخير والميزات التي جاء بها هذا الاصدار من النظام والذي اعلنت عنه جوجل مؤخرا ووفرت نسخة تجريبية لهواتفها بيكسل ونيكسوس، اليوم نقدم لكم لانشر اندرويد O هذا مجانا جاهز للتثبيت على جميع الهواتف الذكية الاخرى.
تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

يقدم لك لانشر بيكسل او اندرويد Android O الجديد العديد من الميزات والاضافات التي يمكنك الاستفادة منها قبل وصول هذا الاقدار الى هاتفك الذكي هذا اذا ما كان سيصل فعلا!

من الميزات التي يقدمها هذا الاصدار والتي يقدمها هذا اللانشر أيضا، تجد تغييرا جدريا في مدير الاشعارات مع العديد من التغييرات في التصميم، بالاضافة الى شكل الايقونات، كما أن هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك.
تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

لانشر اندرويد Android O هذا هو عبارة عن ملف APK بأقل من 2.5 ميغابايت، فهو صغير جدا كما أنه لا يقدم وظائف كثيرة غير تلك التي نعلمها بالفعل في اندرويد 8، يعمل  هذا اللانشر بشكل جيد ولن تواجه معه أية مشاكل على الرغم من أنه في الاصدار الاول.

تثبيت لانشر بيكسل اندرويد Android O:

1. ألا تأكد من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" لتثبيت التطبيقات الخارجية (إعدادات -> الأمن)

2. قم بتحميل لانشر اندرويد  Android O من الرابط أسفل الموضوع.

3. بع الانتهاء من تحميل وتثبيت الملف، انقر على "زر الصفحة الرئيسية" مما سيجعل هاتفك يسألك عن تحديد اللانشر الافتراضي، قم باختيار Pixel Luncher.

تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

4. يمكنك ان تواجه رسالة خطأ عند اول مرة تقوم بتشغيله، لكن لا باس الامر الطبيعي. قم باختياره مرة أخرى وسوف يعمل بشكل صحيح.

تحميل لانشر بيكسل اندرويد Android O:

هذا اللانشر غير متوفر على متجر جوجل بلاي حتى الآن، يمكنك تحميل من الرابط التالي:
لانشر اندرويد أو 8 Android O Apk او بيكسل هو لانشر صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على جهازك، كما أنه لا يستهلك البطارية بشكل مفرط، يعمل هذا اللانشر على دكيع أجهزة أندرويد التي تحمل اصدار أندرويد 6 فما فقط وبدون صلاحيات الروت.

حقوق النشر

أفضل 3 تطبيقات إسلامية لشهر رمضان 2017 للاندرويد

حقوق النشر

تحميل لعبة القط المتكلم Talking Tom Cat Free برابط مباشر

تحميل لعبة القط المتكلم Talking Tom Cat Free برابط مباشر

القط المتكلم
نبذة عن لعبة القط المتكلم Talking Tom Cat القط الناطق
توم القط المتكلم معروفة جدا وتعتبر من الالعاب الفكاهية المضحكة حيث ان الشخصية الاساسية هي القط توم يكون في غرفة وعليك اللعب معه عن طريق الازرار على الجوانب مثل اشرابه الحليب او يمكنك ضربه كما والشيء الرئيسي والجميل هو انه سوف يستمع الى كلامك ثم يقوم القط الناطق بقول كلامك بطريقه مضحكه ونبرة صوت مختلفه انه القط المتكلم كما توفر في بعض الاجزاء امكانيه التصوير فيديو ومشاركة الفيديو حتى يضحك اصدقائك معك ايضا, توم القط المتكلم او Talking Tom هذه اللعبة المشهورة على الاجهزة  الذكيه وصدرت على انظمة : ios للايفون والايباد والايبود تتش , اندرويد , سيمبيان  , ويندوز فون وتتميز اللعبة بالالوان الجميله والملفته للاعب وايضا الاصوات الجميله وتعتبر نوعا ما لعبه ثلاثيه الابعاد . استمرت اللعبة توم المتكلم بالنجاحات وظهر منها المزيد من الاجزاء منها " توم المتكلم talking tom 2  و My Talking Tom و My Talking Angela والكثير من الاجزاء الاخرى لكن نحن سوف نتحدث الان عن اجمل هذه الاجزاء وافضلها وهو My Talking Tom الذي ميز هذا الجزء عن غيره هو التنوع فقصة اللعبة انه لديك قط صغير تقوم بتسميتة وانت تعيش في منزل ويجب عليك تربية القط المتكلم وجعله يكبر عن طريق اطعامه واللعب معه كما يجب ان تجعل القط ينام جيدا ويذهب للحمام كما يتوفر امكانية شراء ملابس وطعام والكثير والمنزل يحتوي على حمام وصاله وغرفة للعب وغرفة نوم وغيرها وايضا بالامكان التكلم مع القط كالعاده  ويوجد لديك 5 دوائر كل واحده تمثل شيء مثل حاجة القط للذهاب للحمام او تناول الطعام او حتى اللعب ويجبب عليك  الحرص على ان تبقى جميعها خضراء ويمكنك شراء وجبات منوعه من اجل اطعامه وغرفة اللعب تحتويعلى العديد من الميني جيم الممتعه التي سوف تسليك من حين لاخر كما يوجد ايضا زياره لاعبين عشوائيين والكثير الكثير من المميزات الرائعة بلعبة القط المتكلم .





معلومات عن لعبة توم القط المتكلم Talking Tom Cat

الترخيص : اللعبة مجانية Free
الحجم : 7 ميجا
الشركة المنتجة : Outfit 7

تحميل لعبة القط المتكلم مجانا

للعب اللعبة اونلاين للكمبيوتر من هنا
تحميل للاندرويد من هنا
تحميل للايفون من هنا
تحميل للويندز فون من هنا

حقوق النشر

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram 2017 للموبايل برابط مباشر

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للموبايل برابط مباشر
تيليجرام
نبذة عن تليجرام Telegram
تطبيق تيليجرام Telegram من تطبيقات التواصل الاجتماعى حيث يمكنك من خلاله الدردشة مع اصدقائك و مشاركة صور و فيديوهات معهم , يمتاز تطبيق تيلى جرام Telegram بخاصية الدردشة الجماعية هو من اجدد و افضل التطبيقات لارسال واستقبال الرسائل المجانية بين الاصدقاء و ايضا يمكنك عمل المكالمات الصوتية المجانية وارسال الصور والفيديوهات بدون حدود للارسال فتطبيق تيليجرام من اشهر التطبيقات الموجودة حالية فى عالم التواصل الاجتماعي و يمكنك ربط التطبيق بحساب عن طريق رقم الهاتف مثل واتساب و فايبر و يتميز ايضا تطبيق تيلي جرام بان يمكنك عمل نسخ احتياطي لمحادثاتك فى حالة ان قمت بتغيير الهاتف الخاص بك يمكنك استرجاعها بسهولة من خلال استرجاع المحادثات , وايضا يتيح لك استخدام اسم مستعار يمكن لاي شخص ان يقوم بالبحث عنك من خلال هذا الاسم , برنامج تلغرام او تيليغرام يحتوي على خصوصية عالية جدا فى حفظ الرسائل الخاصة بك و لا يمكن اختراقها من قبل اي شخص ويقوم ايضا تطبيق التيليجرام بارسال لك تنبيه فى حالة تم فتح حسابك فى اي جهاز اخر .

تطبيق تليجرام Telegram هو تطبيق منافس لجميع تطبيقات المحادثات والمراسلات حيث ان التطبيق ينافسهم جميعا ختى اقوى برامج المراسلة ينافسها التطبيق بقوه بكل المميزات والخصائص المتوفرة فيها يتم توفرها فى التطبيق و ينافس تطبيقات كثيره كالتى تقوم بنفس المهما الذى يقون بها تطبيق تيليجرام وهى مهمه المراسلة والمحادثة منها تطبيق الواتساب whatsapp الاشهر على الاطلاق والتطبيق الاخر فايبر viber الشهير وتطبيق الصادر من الشركه العملاقة ذات الفروع التكنولوجية الكثيرة فالبرنامج الخاص بهم والصادر من شركه حوجل هو برنامج الو allo فبرنامج تليغرام ينافسه ايضا حتى برامج التراسل المدفوع يتافسها بقوة .

خصائص ومميزات تطبيق تيليجرام Telegram
اهم الخصائص التى من خلالها يتسطيع تطبيق تليجرام منافسه غيره من التطبيقات هى ان واحد هو ان البرنامج سريع وفعال وتستطيع فهمه وفهم كل شى فيه من اول تعامل لك مع البرنامج اتنين هو ان برنامج تيلجرام  امن جدا وجميع المحادثات التى تمتبها من خلاله امنه جدا ومخفيه بامان end to end فتستطيع التحدث مع المستخدمين الاخرين بكل امان فى اى سى خاص يخصك دون القلق من التجسس او فضح الانور والمتعلقات الشخصيه ثالث خاصيه متوفره فى تطبيق تيليغرام Telegram وهى ان البرنامج يسمح لك بمحادثات سىيه اكثر امانا تتميزا بنيزه الانفجار الذاتى التلقائى بعد مده زمنيه معينه يتم تحديدها من قبل المستخدم .

تليجرام هو تطبيق يتمتع بالكثير جدا من لللميزات التى تجعله فى صداره التطبيقات التى يتوجه اليها المستخدمينن بمختلف الثقافات والغايات من مختلف انحاء العالم للاستخدامه  ليحصلوا ع خدمه ولا اروع من ذلك , تطبيق تليجرام telegram سوف نذكر بعض من مميزاته على سبيل المثال وليس الحصرفمن مميزات التطبيق الاولى انه يتمتع بتصميم جميل ورائع يسر المستخدمين ويشعرهم بالراحه ويعطيكك كمستخدم انطباع جيد عن البرنامج و مميزات تطبيق تليجرام هى ان التطبيق تم اصدار من السركه المنتجهةالمبرمجه بكثير من اللفلت منها اللغة العربية الخاصة بالعالم العربى فان كنت ممن يفضلوا استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعى الاكثر كفاءه على الاطلاق وباللغه العربيه الفصحى فعليك باستخدام التطبيق .

من المميزات ايضا الموجودة فى تطبيق التليجرام telegram انه سهل التحميل فالبرنامج متوافر على المتاجر الخاصة بانظمة التشغيل جميعا فتطبيق تليجرام متوفر على متجر جوجل بلاى google play الخاص بشركه جوجل المتوفر من خلال نظام تشغيل اندرويد android ومتوفر ايضا من خلال متجر ابل ستور الخاص بشركه ابل apple  الذى تمت اتاحته من خلال نظام تشغيل اى او اس  ios وغيرها من المتاجر الاخرى المتاحه من خلال انظمه تشغيل متاحه على اجهزه هواتف خبويه محموله .

ومن اهم المميزات ايضا المتوفرة بتطبيق التيليغرام هو انه مساحته صغيره جظا بالنسبه الى مهامه الكثيره وومميزاته الرائعهه فينكنك تحميل البرنامج بسهوله من المتاجر ويتم التحميل سريعا ايضا وذلك بسبب صغر حجمه فلا يحتاج الى مساحه كبيره من ذاكره الهاتف الخلص بم ولا يحتاح الى عتاد عابى للجهاز حتى يتحمل الجهاز ان يحمله او يستطيع الجهاز بدا التعامل معه فالبرنامج اجماليا سهل وبسيط زراقى ذو تصميم ممتع وامن ايضا بالاصافه الى انه متاح من خلال جنيع المتاجر وسهل التحميل وايضا التطبيق صغير الحجم ولا يحتاح الى عتاد عالى من الجهاز المراد استخدامه لبدا استخدام تطبيق التيليجرام , رغم مميزات تطبيق تليجرام الا انه به بعص العيوب التى تجعلك تبتعد عن استخدامه منها ان البرنامج يحتاج الى اشاره قويه من سبكه الاتصال الخاصه بك لو شبكه الواي فاى حتى يعمل بحاله جيده ايضا لا يعتبر من تطبيقات السوشيال ميديا Social Media فيحتاج الى نفقات حتى تستطيع استخدامه .

صور من التطبيق

 


تحميل التطبيق
يوجد اصدار للويب للكمبيوتر اون لاين : اضغط هنا للتوجه للموقع
تحميل التطبيق من متجر جوجل
تحميل التطبيق للاندرويد برابط مباشر

حقوق النشر

تحميل تطبيق اوجي واتساب OGWhatsapp لتشغيل اكثر من حساب واتس اب

تحميل تطبيق اوجي واتس اب OGWhatsapp لتشغيل اكثر من حساب واتساب

اوجي واتس اب

ما هو او جي واتس اب OGWhatsapp ؟
هو تطبيق يمكنك من فتح حسابين واتس اب فى نفس الوقت وهو شبية بتطبيق Gbwhatsapp الذي يمكنك من فتح حسابين واتساب فى نفس الوقت و به نفس خصائص تطبيق الواتس اب فهو معدل منه وليس تطبيق منفرد ويمكنك تحميل ايضا Enwhatsapp .

كيف يمكن فتح ثلاث حسابات فى نفس الوقت ؟
ستقوم بتثبيت تطبيق Gbwhatsapp أولا يمكنك تحميله من هنا لتفتح الحساب الثاني و ستجد شرح له مع التحميل و بعدها تقوم بتثبيت اوجي واتس اب OGWhatapp و تقوم بفتح الحساب الثالث على نفس الجهاز 

هل احتاج عمل روت Root لهاتفى لاستطيع فتح حسابين او اكثر ؟
لا لن تحتاج الى عمل روت لجهازك لكي تستطيع فتح اكثر من حساب وهذا لان البرنامج تم تعديله و يتم تثبيته غير واتس اب العادي فسيكون عندك تطبيق واتساب العادي و سيكون مثبت ايضا اوجي واتساب OGWhatapp فلن تحتاج الى روت 

طريقة تثبيت اوجي واتساب OGWhatapp وفتح حسابين او ثلاثة حسابات 
1- قم باخد نسخة احطياتية للمحادثات الخاصة بك ان اردت 
2- قم بحذف تطبيق واتس اب العادي "اذا كنت مثبت Gbwhatsapp فلا تحذفة او تغير اسم مجلده لفتح الحساب الثالث " ثم قم بالدخول الى ملفاتك و قم بتغيير مجلد whatsapp العادي الى OGWhatsapp 
3- قم بتفعيل رقمك القديم على اوجي واتس اب " الرقم القديم هو الذى كنت مفعله على واتس اب العادي الذي حذفته "
4- قم باستعادة محادثاتك على اوجي واتس اب اذا اردت 
5- قم بتحميل واتس اب العادي يمكنك تحميله من هنا
6- قم باضافة رقمك الثاني او الثالث الى واتس اب العادي

الترخيص : مجاني Free
الاصدار : الاخير
الحجم : 20 ميجا

طريقة اسهل بدون الغاء تثبيت او عمل اي شئ لفتح 14 حساب واتس اب بسهوله يمكنك معرفتها من هنا

تحميل اوجي واتس اب OGwhatsapp 

ويوجد نسخة معدلة للبنات For Girls

حقوق النشر

الاثنين، 29 مايو 2017

فتح واغلاق البوتلودر Bootloader لجميع أجهزة نيكسوس Nexus

مرحبا شباب، في هذا المقال سنتعرف على كيفية فتح أو قفل البوتلودر Bootloader او محمل الإقلاع على أي أجهزة نيكزس Nexus باستعمال اوامر بسيطة على وضع  ADB و  FastBoot، بعد متابعة هذا الشرح، تستطيع فتح بوتلودر جميع أجهزة نيكسوس بما فيها  Galaxy Nexus, Nexus 4, Nexus 5, Nexus 7, Nexus 10, Nexus S و Nexus One.

فتح البوتلودر Bootloader لجميع أجهزة نيكسوس
إذا كان لديك نيكسوس غالاكسي، نيكسوس 4، نيكسوس 5، نيكسوس 7، نيكسوس 10، نيكسوس S أو جهاز نيكسوس وان وتريد فتح البووتلودر، تحتاج فقط لمتابعة هذه الخطوة التعليمية بطريقة دقيقة، يمكنك أيضا أن تضع تساؤلك في خانة التعليقات اسفل الموضوع اذا واجهت مشاكل.

لماذا نقوم فتح البوتلودر؟

فتح البوتلودر Bootloader يسمح لنا بإضافة العديد من الميزات لجهاز لجهاز أندرويد الخاص بنا، يمكننا مثلا تثبيت روم مخصص الذي لا تتطلب صلاحيات الروت وتطبيق الكثير من التعديلات الاخرى أجهزة نيكزس.

ما نحتاج إليه قبل البدء:

  1. تثبيت أدوات ADB و  FastBoot أدب و فاستبوت أدوات ( كيفية تثبيت ADB و FastBoot على ويندوز ).
  2. تمكين وضع تصحيح أخطاء USB على جهاز أندرويد. انتقل إلى [إعدادات> خيارات المطور].
  3. إجراء نسخة احتياطية لجميع المعلومات الشخصية الخاصة بك (الصور، الفيديوهات...).
  4. تثبيت تعريفات جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( إضغط هنا لتحميل التعريفات الخاصة بويندوز )
بعد الانتهاء، يجب التأكد أولا مما إدا كان التثبيت قد تم بشكل صحيح، قم بتوصيل جهاز نيكسوي بالكمبيوتر عبر كابل USB (تأكد من تفعيل تصحيح أخطاء USB Debugging)، افتح نافذة الأوامر على جهاز الكمبيوتر وقم بكتابة الأمر التالي:
adb devices

إذا كان كل شيء تمام، يجب أن تشاهد الرقم التسلسلي لجهازك في القائمة.
فتح البوتلودر Bootloader لجميع أجهزة نيكسوس

كيفية فتح البوتلودر Bootloader على أجهزة نيكسوس؟

1. لفتح محمل الإقلاع البوتلودر Bootloader الخاص بأجهزة جوجل نيكسوس 4، 5، 7، 10 ...، تحتاج أولا إلى الدخول الى وضع البوتلودر على الجهاز عن طريق اتباع واحدة من هذه الطرق:

الطريقة الأولى: إيقاف تشغيل جهاز النكسوس ثم قم بالضغط على الأزرار التالية في نفس الوقت:
  • جالاكسي نيكسوس، نيكسوس 4، نيكسوس 7، نيكسوس 10: زر خفض الصوت + زر رفع الصوت + زر الطاقة
  • نيكسوس S: زر رفع الصوت + زر الطاقة
  • نيكسوس وان: كرة التتبع + زر الطاقة

الطريقة 2: يمكنك أيضا الدخول إلى وضع البوتلودر Bootloader، من خلال هذا الأمر بعد تشغيل الجهاز وتوصيله بالكمبيوتر:
Adb reboot-bootloader

2. بعد الدخول الى وضع البوتلودر Bootloader فقط قم بتنفيذ الأمر التالي على نافذة الأوامر:
Fastboot oem unlock

3. عند تشغيل الأمر، سوف تحصل على رسالة التأكيد تأكيد (?unlock the bootloader)، فقط أجب بالقبول عن طريق الضغط على "تأكيد".
فتح البوتلودر Bootloader لجميع أجهزة نيكسوس

كيفية قفل أو اغلاق البوتلودر Bootloader على أجهزة نيكسوس:

إذا كنت ترغب في إعادة تأمين او اغلاق محمل الإقلاع البوتلودر Bootloader الخاص بجهاز نيكزس، ببساطة قم بكتابة الأمر التالي بعد توصيل الجهاز إلى الكمبيوتر بنفس الطريقة أعلاه:
fastboot oem lock

أهم اكواد او اوامر فاست بوت fastboot & adb:

اذا كنت تريد التعرف على أهم اكواد او اوامر فاست بوت fastboot & adb الذي يمكنك من خلاله عمل فلاش (تحديث فلاش ملفات النظام) لجهاز اندرويد، تركيب ريكفري، او تثبيت فلاش البوت لودر، فقط قم بزيارة الموضوع التالي:
شرح أهم أوامر وضع الفاست بوت adb & fastboot للاندرويد

حقوق النشر

تحميل برنامج تروكولر TrueCaller معرفة اسم المتصل للاندرويد

تحميل برنامج تروكولر TrueCaller معرفة اسم المتصل للاندرويد

 تروكولر

نبذة عن برنامج تروكولر TrueCaller لمعرفة اسم المتصل
برنامج ترو كولر TrueCaller هو برنامج معروف على الاجهزة المحمولة حصل على ملايين التحميلات بسبب فكرته الجديدة والجميلة وسهولة التعامل معه فهو برنامج يقوم باخبارك من هو المتصل واين موقعه استنادا لقاعدة بيانات برنامج تروكولر العملاقة الموجودة حيث يتم اتصال البرنامج Truecaller بها عن طريق الواي فاي لذالك يجب التنبيه ان البرنامج بدون اتصال انترنت بهاتفك لن يفيدك كثيرا , البرنامج ترو كولر يعرض عليك اسم المتصل باكثر من طريقة فمثلا اذا قمت بتثبيت البرنامج ومتصل بالانترنت سوف يظهر مستطيل من البرنامح تروكولر يحتوي على اسم المتصل واسم دولة المتصل واحيانا صورته ان تواجد ما يوفر عليك عناء معرفة هذا الرقم ينتمي لمن  ويقلل حالات النص والاحتيال والمضايقات , نمبر بوك و ريل كولر

خصائص برنامج تروكولر TrueCaller
هو برنامج ترو كولر مهم لدينا في ثقافتنا العربية حيث ان من نسيج المجتمع الذي نعيش فيه ان لا ترد الفتاة على ارقام غريبة تجنبا للمعاكسات والنصب والكثير  فهذا البرنامج تروكولر سوف يحل هذه المشكله كما أنه يمكنك من البحث على اسم المتصل انطلاقا من رقمه فلو وجدت رقم ولم تعرف من هو صاحبه بامكانك يكل سهولة ادخال الرقم بالبرنامج تروكولر والبرنامج ترو كولر سيبحث ويعطيك اسم المتصل الصحيح انه ترو كولر , ما ساعد البرنامج في شهرته هو انه متوفر على جميع الهواتف تقريبا فهو متوفر على نظام اندرويد من جوجل ونظام اي او اس من شركة ابل والذي تعمل به اجهزة ايفون وايباد وايبود تتش كما انه يتوفر على نظام ويندوز فون وهو نظام من شركة مايكروسوفت تعمل به اجهزة مايكروسوفت الجديدة واجهزة نوكيا لوميا  كما انه يتوفر لبرنامج ترو كولر True Caller نسخه جافا فيعني هذا انك لو حتى تمتلك هاتف نوكيا اشا او اي هاتف رخيص من هذه الهواتف يمكنك تحميل تروكولر بسهولة كما ان برنامج ترو كولر متوفر على منصة نظام سيمبيان , الملخص أنه برنامج جميل جدا ورائع يمكنك من معرفة اسم المتصل بعدة طرق ويسهل عليك عناء البحث ويجنبك من الوقوع بالمشاكل او التعرض للنصب وهو متوفر على أعلب الهواتف المتواجدة والتي نستعملها نعم انه ترو كولر


الترخيص : مجاني Free
الحجم : يختلف حسب النظام
التوافق : اندرويد وايفون و ويندز فون و النوكيا

تحميل ترو كولر 
تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا
تحميل البرنامج للاندرويد من هنا
تحميل البرنامج للايفون من هنا
تحميل البرنامج للويندز فون من هنا
تحميل البرنامج للبلاك بيرى من هنا

حقوق النشر

السبت، 27 مايو 2017

تطبيق رمضان 2017 للأندرويد يضم الكثير من المحتويات الإسلامية المفيدة

حقوق النشر

تحميل تطبيق تانجو Download Tango للكمبيوتر والموبايل مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
تحميل تطبيق تانجو للكمبيوتر والاندرويد و الايفون Download Tango 
تانجو Tango
نبذة عن برنامج تانجو Tango
برنامج تانغو او تانكو او تانقو Tango يمكنك بالاتصال مجانا مكالمات صوتية و مكالمة الفيديو بدون رسوم او استهلاك من رصيدك كل ما تحتاجه هو الاتصال بالانترنت بواسطة الواى فاي او برصيد او اذا كنت تمتلك باقة انترنت على هاتفك الذكي , برنامج تانجو له شهرة كبيرة فى العالم حيث يستخدمه الملايين يوميا فى ارسال الرسائل المجانية و المكالمات كما يمكنك اجراء مكالمة صوتية بين هاتف وكمبيوتر بكل سهولة وبدون اي تكاليف , تانجو الان اصبح ينافس برنامج وتس اب و فايبر فهو من التطبيقات المميزة و الرائعة , برنامج تانجو اخذ شهرة كبيرة فى الاونة الاخيرة حيث ازادت التحميلات اليومية للبرنامج على جميع انظمة التشغيل للهواتف والكمبيوتر حيث انه يمكنك من عمل مكالمة صوتية او فيديو مجانية مع اي شخص فى العالم فيجب عليك ان تكون متصل بالانترنت فقط حتي تستطيع ان تتصل به مجانا و يمكنك من ارسال الملفات والوسائط مثل الصور و الفيديو فى الشات الخاص بالتطبيق و يمكنك من انشاء بروفايل شخصي مثل الواتس اب و الفيس بوك تضع به معلوماتك وصورتك و نبذة عنك .

 كما ان برنامج تانجو Tango يتم تشيله على الواي فاي او شبكة اتصال بيانات الجوال اي الانترنت الخاص بشبكتك المحلية فلا مشكلة فى برنامج تانقو اذا كنت متصلا بالوايرليس او بباقة نت ولكن يستحسن واي فاي لانه سيستهلك الكثير عند اجراء مكالمة فيديو , تحميل برنامج تانجو بسهولة من موقعنا فى نهاية هذا المقال ستجد كلمة تحميل تانجو و اسفلها روابط تحميل لجميع الانظمة قم باختيار نظامك ومن ثم اضغط للتحميل , تم اضافة خاصية التصحيح الاملائي والتى تصحح من الاخطاء التي تكتبها فى الكلمات و يمكنك تعطيل هذه الخاصية او تفعيلها كما تريد .

مميزات تطبيق تانجو Tango

  • يمكنك من اجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو مجانا فكل ما تحتاجه هو اتصال انترنت
  • يمكنك من ارسال رسائل نصية مجانية بكل سهولة و يسر
  • يمكنك ارسال تسجيلات صوتية و فيديو بواسطة البرنامج
  • يعمل على جميع الانظمة و الايباد و التابلت
  • يمكنك معرفة من من اصدقائك يستخدم البرنامج و اضافته

معلومات عن برنامج تانغو Tango

تحميل تانجو
تحميل تانجو للاندرويد من متجر جوجل من هنا
تحميل تانغو للاندرويد برابط مباشر من هنا
تحميل تانجو للكمبيوتر من هنا
تحميل تانجو للايفون من هنا
تحميل تانكو للنوكيا من هنا
تحميل تانغو للبلاك بيرى من هنا

حقوق النشر

الجمعة، 26 مايو 2017

تحميل برنامج androdumpper لاختراق الواي فاي بدون روت

تحميل وشرح تنزيل برنامج دمبر androdumpper لاختراق الشبكات الواي فاي WiFi من أندرويد Android بدون روت هو موضوع اليوم، طبعا البرنامج للاندرويد ولا يعمل للكمبيوتر، اذا كنت تبحث عن أسهل تطبيق اختراق كلمة سر الوايفاي فأنت في المكان الصحيح حقا لأننا نتحدث اليوم عن تطبيق androdumpper.
تحميل برنامج androdumpper لاختراق الواي فاي بدون روت

برنامج androdumpper هو أفضل برنامج هكر لاختراق شبكات واي فاي للاندرويد لا يحتاج صلاحيات روت، فقد تحدثنا عنه ضمن قائمة تطبيقات و برامج اختراق الواي فاي WiFi للاندرويد - بدون روت، واليوم سنتعرف عنه أكثر وسنشرح كيفية استعماله لاختراق الواي فاي بسهولة، فقط تابعنا ولا تنسى الاطلاع على قسم الواي فاي لتتعرف على آخر التطبيقات الخاصة بهذا المجال.

ملاحظة هام: اختراق شبكة الواي فاي بدون علم صاحبها يعتبر أمرا غير شرعيا ومخالف لمبادئنا، موقع عرب فون لا يتحمل أية مسؤولية وشروحاتها هي تعليمية لاختبرا الاختراق فقط.

معلومات عن تطبيق androdumpper:

  • اسم التطبيق: androdumpper
  • المطور: أسامة أبو مالك
  • اسم الحزمة: com.bigos.androdumpper
  • الحجم: 3 ميغابايت
  • يدعم: اندرويد 5.0+ (بدون روت)، وأقل من أندرويد 5 يحتاج روت.
  • السعر: مجانا
  • الفئة : أدوات

شرح تطبيق androdumpper:

1- قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع وتثبيته على جهازك.
2- شغل الواي فاي في جهازك وافتح AndroDumpper ثم اضغط على أسهم الـ Refresh الموجودة في أعلى التطبيق للبحث عن الشبكات المتوفرة.

3- قم باختيار شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها (يجب أن يكون الـ WPS مفعل بها) ثم اضغط على Try to Connect.
تحميل برنامج androdumpper لاختراق الواي فاي بدون روت

4- أختر NO ROOT Method اذا لم تكن تملك صلاحيات الروت على هاتفك أندرويد.

5- الآن قم باختيار No custom Pin ثم انتظر قليلا ويمكن ان يتم تهكير الواي فاي.
تحميل برنامج androdumpper لاختراق الواي فاي بدون روت

تحميل تطبيق androdumpper للاندرويد:

برنامج او تطبيق ديمبر الشهير متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكنك تحميله مجانا من الرابط التالي:
Androdumpper

حقوق النشر

افضل بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمي على أندرويد

بديل لتطبيق فيس بوك هو مطلب العديد من مستعملي الهواتف الذكية خصوصا منهم ذوي الهواتف الضعيفة المواصفات الى المتوسطة، هذا طبعا لأن تطبيق فيس بوك Facebook الرسمي على أندرويد يؤثر بشكل كبير على موارد جهازه، بما فيها استهلاك البيانات، استنزاف البطارية، واحتلال مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية وكذلك مساحة التخزين.
افضل بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمي على أندرويد
هنا سأعرض لكم أفضل بديل لتطبيق  الفيس بوك على أندرويد مجانا، التطبيق يشمل كل الميزات الموجودة في الفيسبوك الأصلي، إلا أنه يستهلك موارد الجهاز بشكل أقل بكثير، وبالتالي يوفر المزيد من عمر البطارية وبيانات الاتصال بالانترنت اظافة الى انه يمكنك من قراءة الرسائل الخاصة دون الحاجة لتثبيت تطبيق ماسنجر Messenger

تطبيق Swipe for Facebook Pro هو أفضل بديل للفيس بوك الرسمي، فهو رائع جدا حيث يمكنك من الإستفادة من العديد من الميزات الرائعة دون أي نقص في الخيارات المتوفرة على التطبيق الرسمي، مما سيساعدك على الحفاظ على  على موارد الهاتف، بالاضافة الى خيار تحميل الفيديوهات من فيسبوك وتخزينها على الهاتف.
افضل بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمي على أندرويد

معلومات عن تطبيق Swipe for Facebook:

  • آخر تحديث: ١٣ يناير، ٢٠١٧
  • مرات التثبيت: 1,000,000 - 5,000,000
  • الإصدار الحالي: 6.2.3
  • يتطلب: Android 4.4 والأحدث

تحميل تطبيق Swipe for Facebook:

تطبيق Swipe for Facebook الجديد متاح بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة، تتميز المدفوعة على المجانية بغياب تام للاعلانات بها بالاظافة الى امكانيات رائعة تتفوق بها عن المجانية، يمكنك تحميل تطبيق Swipe for Facebook من متجر جوجل بلاي مجانا:

حقوق النشر

الخميس، 25 مايو 2017

تحميل متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store للاندروبد برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store للاندروبد برابط مباشر
 متجر جوجل بلاي Google Play Store
نبذة عن متجر جوجل بلاي Google Play Store
متجر جوجل بلاي يعد من اشهر التطبيقات على الاندرويد حيث لا يخلو جهاز الا وعليه هذا المتجر فاذا كنت واجهة مشكلة او قمت بحذف عن دون قصد فيمكنك تحويله الان بكل سهولة برابط مباشر ثم تقوم بوضعه على هاتفك من خلال الكمبيوتر او اللاب توب او تقوم بتحميلة مباشرتا برابط مباشر من الهاتف بصيغة apk و تقوم بتثبيته على الهاتف الذكي بسهولة دون ان تواجه اى مشاكل , يتميز متجر جوجل بتصميم رائع و خفيف حيث ان افضل مصممي العالم و المبرمجين قاموا بعمل هذا التطبيق المناسب و السهل الاستخدام , تجد قسم للالعاب الاندرويد و اضا التطبيقات و الموسيقى و الكتب و الافلام اذا كنت مستخدم باى بى امريكي و يمكنك تحويل المتجر الى امريكي بسهولة و تجد ايضا اقسام فرعية كمثال تجد فى الالعاب العاب اكشن العاب حركة , العاب ذكاء , العاب واف WaaaF , تزيل سوق جوجل من موقع داونلوداتي تابع التحميل بالاسفل , تحميل سوق بلاي هو المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد و الذي به كل التطبيقات والالعاب الموجودة لنظام الاندرويد و الذي يقدر عددها بالملايين من الالعاب والتطبيقات التي تساعد المستخدم فى الكثير من المهام الذي يريد عملها بواسطة هاتفه الاندرويد , فى المتجر الكثير من الاقسام حيث تجد اقسام خاصة بالكاميرا و التى ستجد بها تطبيقات التقاط الصور مثل ريتريكا و B612 و كاندي كاميرا وغيرها من برامج الكاميرا الموجودة فى متجر سوق بلاي و ايضا تجد قسم خاص بالفوتوغرافي والذي به الكثير من تطبيقات التعديل على الصور التي تساعدك فى تعديل الصور الخاصة بك من خلال الطرق السهلة و البسيطة دون عناء فى استخدام برامج الكمبيوتر التى تكون الى حد ما صعبه و معقدة بالنسبة للاناس الجداد فى مجال التعديل على الصور و ايضا يوجد اقسام مثلا للكتب و التطبيقات الضرورية و الاكثر تحميلا على المتجر .


خصائص عن سوق بلاي Play Store
يتميز المتجر بالكثير من المميزات حيث انه اول متجر خاص بالاندرويد و هو المتجر الرسمي والاساسي للاندرويد ولكن فى الوقت الحالى ظهر له الكثير من المنافسين والبدائل التي تحتوي على مميزات عنه فى الكثير من الاشياء لكن يبقى الاصل ان متجر سوق بلاي التابع لجوجل هو افضل متجر واسهلهم واكثرهم تطبيقات واندرويد من حيث عددهم , المتجر يحتوي على عدد اشياء مميزة مثلا تجد قسم خاص بالالعاب المجانية و قسم خاص بالالعاب المدفوعة وايضا تجد مكان لاعلى الالعاب تحميل على مستوع العالم و ستجد افضل واشهر الالعاب المجانية على جوجل بلاي Google Play و من الناحية التقنية تجد ان المتجر سريع و يحتوي على اكواد تم برمجتها من قبل افضل شركة برمجة حول العالم وهي شركة جوجل بالطبع والتى تقود الانترنت نحو التقدم .

و نشير الى ان بمجرد تشغيل الهاتف لاول مرة ستجد انه يطلب منك انشاء حساب جيميل حتي تتمكن من الحصول على خدمات جوجل مثل جوجل بلاي اي متجر جوجل ماركت وبعد انشاء الحساب ستتمكن من الولوج الى المتجر و البدأ فى تحميل اي تطبيق تريدة و مجاني الا اذا كان تطبيق مدفوع فسيتوجب على بالدفع بالفيزا الخاصة بك حتي تقوم بتحميل التطبيق على جهازك الاندرويد وفى حالة اذا كنت ستغير الهاتف الى هاتف جديد فان جوجل تقوم بعمل نسخ احتياطية مثلا للصور او الاسماء او اي شئ تريده يمكنك تحديدة و نسخ منه نسخة احتياطية و ايضا تقوم جوجل بحفظ ترتيبك فى اللعبة من خلال حساب الجيميل الخاص بك يمكنك فتح اللعبة بالجيميل واستكمال ما كنت وصلت اليه فى اللعبة التي تلعبها .



صور من سوق جوجل بلاي Google Play Store

 متجر جوجل بلاي Google Play Store  متجر جوجل بلاي Google Play Store



خصائص المتجر


تحميل جوجل بلاي

حقوق النشر

تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket اندرويد وكمبيوتر برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد Apk برابط مباشر

اهلا بكم فى موقع تحميل برامج والعاب و تطبيقات اندرويد مجانية وبرابط مباشر بعد النجاح الكبير الذى حققوه متجر ون موبايل ماركت الذي يشتهر بتصميمه الرائع و تطبيقاته الرائعة و سهولة التحميل وعدم وجود مشاكل به و ايضا متجر ابتويد ستور الذي حقق نجاح كبير ايضا والذى يمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وايضا يمتلك تصميم رائع  ومميز , كما تجد متجر موبوجيني وهو ايضا يمتلك شكل رائع ومميزات كبيرة مثل انه يمتلك برنامج لجهاز الكمبيوتر لتتمكن من توصيل هاتفك الاندرويد بالحاسوب و تحديث تطبيقاتك والعاب و ايضا تحديث النظام بكل سهولة دون الحاجة لاتصال واى فاى او 3G , فمعنا اليوم متجر رائع ايضا يزيد على نجاح المجموعة السابقة من المتاجر المميزة والمشهورة وهو متجر موبوماركت  المنافس القوة للمتاجر الموجودة للاندرويد فيمتلك اسم سهل الحفظ للمستخدمين MoboMarket ويمتراز ايضا بشكل مميزة وخلاب و سهولة وصولك للتطبيق الذى تبحث عنه و ايضا اللعبة التي تريدها بكل سهولة ويسر دون عناء او مشقة .

 متجر موبو ماركت MoboMarket

نبذة صغيرة عن موبو ماركت Mobo Market 
موبوماركت يعتبر من التطبيقات الكبيرة يحتوي على عدد كبير من التطبيقات و الألعاب التى متاحة للتحميل على الاندرويد و تشتغل على جميع الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية مثل التابليت و الاي باد , كما يحتوي على تطبيقات جميلة و مشهورة مثل واتس اب و فايبر و انستجرام و الفيس بوك و تانجو و ريتريكا و لاين و يحتوي على الكثير من الالعاب ايضا مثل صب وار و بس رش و كاندي كراش و فروت نينجا و ايضا تيمبل رن , يعمل موبو ماركت على هواتف سامسونج جالاكسي و سوني و ال جي و هواوى و غيرها من الاجهزة التى تعمل على نظام جوجل اندرويد , متجر MoboMarket استطاع ان يجمع شهرة و شعبية واسعة وكبيرة حيث انه وصصل الى اكثر من 160 مليون تنزيل و يبحث عنه شهريا اكثر من مليون شخص على مستوي العالم , يتميز التطبيق بتصميم مميز حيث تجد اقسام منظمة للالعاب مثل العاب الاكثن و العاب الغاز و مغامرة و ترفيه و اطفال وغيرها من الاقسام , يحتوي ايضا على اقسام للتطبيقات مثل تطبيقات الشات و الماسنجر , تطبيقات الكاميرا مثل كاندي كاميرا و ريتريكا , تطبيقات متنوعة الى غير ذلك , يتميز ايضا التطبيق بانه سريعة و خفيف فيحمل بسرعة كبيرة و لا يشكل بطئ لجهازك , ةخلاخةشقنثف , ةخلاخ , ةشقنثف . 
مميزات وعيوب برنامج موبو ماركت MoboMarket
  • يتميز التطبيق بتحميل التطبيقات المحظوره فى بلدك ففى متجر بلاي ستور تجد هناك مشكلة مثل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك فتحتاج لتحويل متجر جوجل الى اجنبى او امركي لكي تستطيع تميل التطبيقات التى تكونمحظورة فى بلدك او التطبيقات المحذوفة من جوجل بلاي فيقوم متجر جوجل احيانا بحذف تطبيقات والعاب لكن موبومااركت او ون موبايل ماركت لا يحذفون التطبيقات .
  • يحتوي على ألالف التطبيقات و الالعاب فهو تقريبا به جميع التطبيقات و يمنك تنزيلها بشكل مجاني تماما كما انه يحتوي علي خلفيات Wallpaper للهواتف جميعها بجودة HD يحتوي على اقسام عديدة مثل الصحةوالتعليم و الصور و الفيديو و غيرها من الاقسام لتسهيل التصفح و الوصول بسرعة .
  • يمكنك التحميل دون الحاجة الى التسجيل او تسجيل الدخول بايميل الجي ميل Gmail فبمجرد تثبيت موبو ماركت تستطيع التحميل كما تشاء ففهي متجر جوجل تحتاج الى تسجيل الدخول بحسابك فى الجي ميل وهذا ما لايستطيع فعله البعض و يحاولون التسجيل و احيانا يستعينون بصديق لعمل هذا فهذه ميزة لموبو ماركت اظنها جيدة جدا .
  • يوفر لك تحمديث التطبيقات التى مثبته على جهازك فيمكنك اختيار التحديث الاوتوماتيك او العادي الذي تقوم انت بالتحديث كما تشاء
  • زهذه الميزة موجوده ايضا فى متجر جوجل.
  • يتميز المتجر ايضا بوجود نسخة للكمبيوتر مثل موبوجيني يساعدك على تحميل التطبيقات من الكبيوتر و تثبيتها على الهاتتف ايضا من الكمبيوتر بكل سهولة فهو متجر تطبيقات عربي رائع
  • يوجد عيب واحد ولكنه لا يعتبر عيب لانه غير موجود على متجر جوجل لان جوجل لا تسمح بوضع المتاجر المنافسة لها على المتجر الخاص بها ولكنه موجود بروابط مباشرة
تحميل متجر موبو ماركت برابط مباشر Apk
بما ان Mobomarket غير موجود على متجر جوجل فهو موجود بروابط مباشرة يمكنك تحميلة من الاسفل

تثبيت موبو ماركت 
بعد تحميل التطبيق و وضعه على هاتفك قم بتفعيل خاصية تثبيت البرامج الغير موثوقة "وهي التى تقوم بتحميلها من الكمبيوتر بدون متجر جوجل" ومن ثم قم بتثبيت البرنامج من الملف بصيغة apk

 متجر موبو ماركت MoboMarket  متجر موبو ماركت MoboMarket


الموقع الرسمي للبرنامج
الترخيص : مجانى 
الحجم : 5 ميجا 
فيس بوك - تويتر - ويكيبيديا

تنزيل موبو ماركت برابط مباشر للاندرويد بصيغة Apk
تحميل MoboMarket للكمبيوتر برابط مباشر 
بحجم 21 ميجا

حقوق النشر

الأربعاء، 24 مايو 2017

كيفية عرض إحصائيات الإتصال لكل جهة إتصال وإستهلاك الانترنت علي هاتفك الاندرويد

حقوق النشر

افضل تطبيقات وبرامج رمضان للاندرويد مجانا

تطبيقات رمضان او التطبيقات والبرامج الاسلامية لهواتف اندرويد بصفة عامة هو ما يبحث عنه المسلمون بشكل مكثف هذه الايام، نقصد تطبيقات توقيت الصلاة، الاذان، الاحاديث، الادعية، القرآن الكريم، السنة النبوية وكتب السيرة النبوية وكل ما يخص الدين الاسلامي، لذا قررت أن أضع لكم في هذا المقال افضل تطبيقات وبرامج رمضان 2017 الجديدة للاندرويد مجانا.

افضل تطبيقات وبرامج رمضان للاندرويد مجانا
اذا موضوع اليوم سنتحدث فيه عن افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد التي يمكنك ان يستفيد منها الصائم او المسلم بصفة عامة، برامج اوقات الصلاة والقرآن والاحاديث النبوية باللغة العربية مع افضل تطبيقات الادعية، سنحاول أن نختار لكم اذا انقى هذه التطبيقات،  التطبيقات او البرامج الرمضانية المذكورة كلها مجانية ومتوفرة على متجر جوجل بلاي Google Play الرسمي، كما تجد رابط التحميل اسفل نبذة كل تطبيق.

تطبيق دليل المسلم في رمضان iRamadan:

تطبيق أنتجته مؤسسة قطر الخيرية ويضم مجموعة متنوعة من المحتوى المفيد للمسلم بصفة عامة والصائم خاصة، من ميزاته الرائعة أنه يساعدك في إتمام ختمة القرآن الكريم عبر تسجيل السورة والآية التي وصلت إليها كي تتتابع من حيث توقفت بسهولة، يقدم iRamadan أيضا العديد من النوافذ والأبواب تحوي الفتاوى المتعلقة بالصوم وزكاة المال وزكاة الفطر والأحداث التاريخية الرمضانية الهامة.

تطبيق الأذكار Azkari | اذكاري:

تطبيق أذكاري واضح من اسمه، فهو تطبيق يتيح لك قراءة مجموعة من الأذكار والأدعية اليومية بسهولة بما في ذلك أذكار الصباح والمساء وأذكار ما قبل النوم والاستيقاظ من النوم والأدعية المختلفة والاستغفار والرقية الشرعية، بالاضافة الى المسبحة مع عداد خاص بها، كل هذا يمكن وضعه في ويدجت خاص لتسهيل الاستخدام والوصول اليه مع آلية التشغيل التلقائي.

تطبيق أدعية رمضان:

أدعية رمضان هو واحد من أفضل التطبيقات الإسلامية الداعمة لك في شهر رمضان الكريم فهو من بين أعلى التطبيقات الإسلامية تقييماً في متجر جوجل بلاي Google Play، يقدم التطبيق العديد من الأدعية الإسلامية الرمضانية بصوت أفضل قراء الوطن العربي، أذكر لك منهم مشاري العفاسي، ماهر العقيلي، محمد جبريل وغيرهم من أفضل أئمة الوطن العربي.
أدعية رمضان

تطبيق القبلة العربي Qibla AR:

ربما ليس مهما لك الا اذا ما كنت تسافر بشكل كثير، فسواء في رمضان أو في غير رمضان، لا بد أن تحتاج إلى معرفة اتجاه القبلة بين وقتٍ وآخر. تطبيق Qibla AR يقدم فكرة مبتكرة تتيح لك تحديد اتجاه القبلة عبر تقنية الواقع المُعزز Augmented Reality. فيكفي أن تقوم بتشغيل التطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف كأنك تقوم بالتصوير، وسيُشردك التطبيق إلى إزاحة الهاتف نحو اليمين أو اليسار حتى تشاهد صورة الكعبة على الشاشة، وسيكون هو اتجاه القبلة.

تطبيق ختمة Khatmah:

ختمة أو بالانجليزية Khatmah هو أحد التطبيقات الرائعة التي تساعد الصائم على ختم القرآن الكريم، فالتطبيق يُقدّم لك ما انت قادر على قراءته يوميا او ما انت متعود عليه من عدد الصفحات من المصحف الشريف، من مميزاته أيضا إمكانية تحديد مدة الختم أو الكمبية التي تريد قراءتها يوميًا، كما يوفر مصحفا واضحا وبجودة عالية مع تنبيه المستخدم بوقت القراءة عبر منبه صوتي وإشعار على شاشة القفل.

تطبيق آية وسورة – في القرآن الكريم

اذا ما كنت تقرأ القرآن في رمضان فلا باس أن تستخدم تطبيق “آية وسورة” أيضا، فهو يتيح لك اختبار معرفتك بآيات القرآن الكريم من خلال عرض الآيات وعليك معرفة في أي سورة ظهرت الآية، يساعدك التطبيق على اختبار معرفتك بالقرآن الكريم  وايضا على المراجعة والحفظ.
في النهاية يقوم التطبيق بإحصاء دقة الإجابات لكل سورة ويقترح عليك مراجعة السور التي أخطأت في الاجابة فيها، كما يوفر إمكانية الاستماع لكل آية بأصوات العديد من مشاهير القراء.

تحميل تطبيق القرآن Al-Quran Pro:

القرآن او Al-Quran من التطبيقات الشهيرة جدا والتي يبحث عنها كل مسلم، فهو برنامج يحمل كلام الله كاملا بالتجويد كتابتا وصوتا، التطبيق يعمل على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد حتي الاصدار الاخير دون استثناء، في الواجهة الامامية للتطبيق تحوي سور القرآن كاملا اضافة الي قائمة الوصول الذكية التي تمكن الوصول الي الاعدادات والبحث وقائمة المفضلة.

حقوق النشر

تحميل برنامج هانج اوت Hangouts للموبايل برابط مباشر

تحميل برنامج هانج اوت Hangouts للموبايل برابط مباشر
Hangouts

نبذة عن برنامج هانج اوت Hangout
تحميل تطبيق هانج أوت Hangouts التطبيق الأروع في مجال السوشيال ميديا social media بل والارقي علي الاطلاق و ذلك يأتي نتيجة للعديد من الأسباب التي تميزه عن اي تطبيق اخر في هذا المجال و تطبيق هانج أوتس Hangouts يتيح لك الأنواع الموجوده والخاصه بالاتصال المباشر والتواصل السريع وهذا يأتى فى اطار المواكبه والمعاصره لما نحن فيه من تطور وطفرات جديده كل يوم فى هذا العالم المليئ بالتقنيات والتكنولوجيا الجديده ولذلك يقدم التطبيق الاروع على الساحه التطبيقيه فى هذه الفتره تطبيق هانج أوت Hangout من قبل واحده من اكبر الشركات العالميه وهذا ان لم تكأن اكبرهم على الاطلاق شركة جوجل Google وتقدم التطبيق كواحد من المنتجات والاصدارات و كتطبيق تابع لسلسلة تطبيقات Google INC السلسله التى تضمن مجموعه شهيره جدا و متميزه جدا من التطبيقات مثل جوجل كروم وجوجل بلاص و خرائط جوجل و ايضا سنابسيد و جيميل و غيرها من التطبيقات التى اصبح لها تأثير كبير جدا على مستوى عالمى لانها تتوسم جميعا بالجوده والكفائه العاليه حيث تتفوق جميعها كل فى مجالها و تأخذ المرتبه الاولى فى تأدية الغرض المطلوب منها والمرجو من قبل المستخدمين والذين يثقون ثقه عمياء فى تطبيقات الشركه و التى يعلمون تمام العلم انها الاكفء وهذا يأتى عن طريق التجربه العمليه والتأكد من مدى كفائة التطبيق وصحة هذا الكلام وكذلك الحال ينطبق على تطبيق هانج وتس Hangouts .

Hangouts


 حيث ان عدد كبير جدا من المستخدمين اجزموا انه افضل تطبيق تراسل و مراسله على الاطلاق و اكثرهم تنظيما و دقه وجوده فى كل الخواص و ان تطبيق هانج أوت Hangouts هو الاكثر تميزا و منفردا بهذه الخواص والامكانيات ولذلك نجد ان مليارات المستخدمين يقومون باستخدامه على مستوى العالم ويحصل على اعلى التقيمات فى المتاجر بين كل التطبيقات الاخرى وذلك حيث ان التطبيق يتيح لك التواصل و التراسل مع اصدقاءك ومعارفك و افراد عائلتك من خلال الرسائل النصيه الكتابيه بصوره مجانيه و بصوره سريعه جدا و ليس هذا فقط فانه يمكن المستخدمين من الاتصال عن طريق الاتصالات الصوتيه او الاتصالات المرئيه والتى تسمى بمكالمات الفيديو وهذا ما نجده فى تطبيق هانج أوت Hangouts بأجود صوره واكفئ صوت ممكن على الاطلاق ما بين اى تطبيق آخر و ليس هذا فقط فانه مع التطبيق الرائع يمكنكم مشاركة اللقطات والصور والتسجيلات والفيديوهات و غيرها من الملفات مع تطبيق هانج أوت Hangouts 


خصائص برنامج هانج اوت Hangouts

تطبيق هانج أوت Hangouts واحد من التطبيقات التى تمتلك خصائص رائعه جدا ومميزات فريده من نوعها ولذلك نجد ان شهرته اصبحت كبيره جدا على مستوى العالم و انتشرت جلسات تطبيق هانج اوت Hang out فى كل مكان وفى كل منطقه زمنيه و جغرافيه ولذلك نجد أكثر من خمس مليار مستخدم او اكثر يقومون باستخدامه على مستوى العالم و هذا لانه الاسرع والادق من بين جميع التطبيقات الموجوده فى هذه الفترات و فى نفس مجال التراسل والتواصل الاجتماعى حيث ان تطبيق هانج أوت Hangouts هو اسرع وسيله يمكنك بها مشاركة اللحظات والمحادثات مع اصدقائك وزملائك ويمكنك التطمأن على أهلك وعائلتك بشكل سريع جدا و هذا ياتى فى ابهى صوره حيث ان المستخدمين اجمعوا على ان تصميم تطبيق هانج أوت Hang outs من اروع التصميمات الخاصه بتطبيقات السوشيال ميديا والتواصل والمراسله وانه هو الاسرع على الاطلاق ولا مثيل له و كذلك كواحده من اهم المميزات التى تبحث عنها انت وجميع المستخدمين فان تطبيق هانج أوت Hangouts يتميز بالبساطه وسهولة الاستخدام و هذا يؤكد على انك لن تواجه اى مشكله فى التعامل معه او استخدامه على الاطلاق فهو تطبيق مميز جدا وبسيط جدا معلومات عن برنامج هانج اوت Hangout 

معلومات عن البرنامج

  • الموقع الرسمي للبرنامج
  • الترخيص : مجاني Free
  • الاصدار : 15.0.0
  • الحجم : يتباين حسب النظام
  • التوافق : اندرويد و ايفون
  • اللغة : متعدد

روابط التحميل
للاندرويد : اضغط هنا
للايفون : اضغط هنا

حقوق النشر

الثلاثاء، 23 مايو 2017

تطبيق موسوعة الحديث للاندرويد والايفون من اسلام ويب

حقوق النشر

تحميل برنامج موبوجينى Mobogenie عربى للكمبيوتر والاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل برنامج موبوجينى Mobogenie 

برنامج موبوجينى Mobogenie

نبذة عن موبو جيني Mobogenie 
برنامج موبوجين Mobogenie من افضل تطبيقات الاندرويد حيث يقوم بتحديث التطبيقات و ايضا متجر يمكنك تحميل منه الالعاب و التطبيقات للاندرويد مجانا ومن اهم مميزاته انك توصل هاتفك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر و يقوم بتعريف هاتفك على جهازك ومن ثم تجد خيارات كثيرة مثل النسخ الافتراضى او تحديث النظام او تحديث تقطبيقاتك والعابك , وايضا تحميل الالعاب و التطبيقات الجديدة ويقوم موبوجينيى Mobogenie باختيار افضل التطبيقات وعرضها لك فربما يعجبك تطبيق فتحميله , كما يمكنك تحميل الالعاب على الكمبيوتر و نقلها للهاتف بواسطة اليو اس بى USB وتقوم بتثبيتها من خلال هاتفك او الكمبيوتر بواسطة برنامج موبوجينى بالعربى , موبو جين , موبى جين , موب جين , موب جيني , متجر موبوجيني , Mobogenie Market اخر اصدار , اخر تحديث , ماركت , يششبه متجر ون موبايل ماركت و ابتويد , سوق الأندرويد , ومن اهم مميزات متجر موبوجيني ان له اصدار للكمبيوتر حيث يمكنك تثبيت التطبيقات على هاتفك الاندرويد دون الحاجة الى اتصال انترنت على الهاتف حتي تستطيع تحميل التطبيقات فهو تطبيق رائع جدا ويعتبر احد اهم البدائل لمتجر جوجل بلاي المعروف والذي يكون مثبت مع اي هاتف اندرويد جديد وليس من السهل ان تقوم بازالة المتجر من الجهاز الا اذا كان الجهاز به روت فبدون روت للجهاز لن تتمكن من ازالة سوق بلاي ولكنك لن تحتاج الى ازالته قم فقط بتحميل وتثبيت متجر موبي جيني على جهازك الاندرويد .

شرح برنامج موبوجيني Mobogenie 2017
يتميز متجر موبوجيني ان به الكثير من التطبيقات ويقوم بعمل فحص يوميا لجميع التطبيقات والالعاب الموجودة على المتجر حتي اذا اتيح اصدار جديد من تطبيق معين يقوم بتحديثه ويقوم ايضا بتبليغ المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق ليقوموا بتحديثه الى اخر اصدار , يحتوي البرنامج على خاصية النقل السريع التي تمكنك من نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف او العكس بسرعة كبيرة مميا يوفر لك الوقت فى النقل وايضا يمكنك نقل الصور من و الى الكمبيوتر عن طريق مدير الملفات الموجود فى برنامج موبوجيني Mobogenie و المتجر لا يحتاج الى تسجيل دخول حتي تتمكن من الوصول الى التطبيقات والالعاب الموجودة عليه فبمجرد تثبيته تستطيع الوصول الى جميع محتويات المتجر من خلفيات و صور و تطبيقات و العاب و ايضا نغمات رنين للهاتف , يمكنك التحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر عبر برنامج موبوجين حيث يمكنك الغاء تثبيت تطبيقات او العاب او يمكنك نقل الصور او حذفها او حتي تحديث التطبيقات عن طريق الانترنت الموجود بالكمبيوتر و يمكنك ايضا من تحميل التطبيقات بصيغة Apk و يمكنك تحميل موبوجيني الان من موقعنا موقع داونلوداتي الشهير , تنزيل موبوجيني 2017 مجانا روابط التحميل بنهاية الموضوع ويمكنك ايضا زيارة موضوع خاص عن متجر رائع ايضا منافس له اسمه موبو ماركت

مميزات برنامج موبوجين Mobogenie
  1. البرنامج مجانى تماما
  2. حجم البرنامج الصغير
  3. يوجد اصدار للكمبيوتر و الهاتف الاندرويد
  4. يمكنك من عمل نسخة احتياطية لهاتفك
  5. تحديث التطبيقات و الالعاب و النظام
  6. يدعم اللغة العربية

معلومات عن البرنامج


شرح البرنامج بالفيديو


روابط تحميل برنامج موبوجيني الجديد مجانا  Mobogenie 

حقوق النشر

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

متجر وبرنامج TutuHelper او كما يسميه العرب الارنب الصيني يعتبر من افضل المتاجر الصينية المخصصة لأجهزة iOS الآي فون والآي باد، يتيح لك متجر tutu helper امكانية الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، بالاضافة الى بعض التطبيقات التي تحاربها شركة ابل وتمنعها من أخذ المكان على المتجر الرسمي Apple Store، دون الحاجة لعمل جلبريك لجهاز الايفون، فقط قم بتحميل متجر TutuHelper للايفون وتمتع بكثير من برامج البلس والتطبيقات والألعاب المعدلة للايفون والأيباد.
تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

نعلم أن جميع مستخدمي الايفون والاي باد يرغبون بالحصول على تطبيقات معينة بشكل مجاني، في حين تسيطر الالعاب والتطبيقات المدفوعة على متجر ابل ستور الرسمي، حتى ان بعض التطبيقات والالعاب لا تجدها متاحة في المتاجر الصينية المختصة ببرامج الايفون مثل vShare و PP، لذا قررت اليوم أن أضع بين أيديكم هذا المتجر العملاق TutuHelper - الارنب الصيني.

مميزات تطبيق Tutuapp :

تماما مثل أي برنامج او متجر صيني، يقدم لك Tutuapp امكانية الحصول على كل التطبيقات التي تريدها مجانا، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض مميزات هذا التطبيق.
  • حجم خفيف وصغير
  • واجهة سهلة وبسيطة
  • سريع التحميل
  • تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا 
  • بدون الحاجة الى حساب ابل ستور
  • بدون الحاجة الى جيلبريك

ما الذي يقدمه متجر Tutu Helper؟

من خلال متجر الارنب الصيني يمكنك الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، فمثلا يمكنك تحميل برنامج Popcorn لمشاهدة الافلام الحصرية، كما تستطيع تحميل كل من التطبيقات المعدلةInstagram+ ، Twitter+ ، minecraft، fivenights، Youtube، والمزيد من البرامج التطبيقات والالعاب البديلة التي تعتبر اداة تساعدك في الوصول الى خيارات محجوبة في البرامج الاصلية، والالعاب التي لا تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني من المتجر الرسمي.

شرح تثبيت متجر Tutu Helper على الآي فون:

الآن دعونا نرى كيف يمكننا تثبيت توتو متجر Tutu Helper، سوف نشرح خطوة واحدة تلو الأخرى كيفية تثبيت التطبيق على الآي فون او الآي باد الخاص بك:
1. افتح متصفح سفاري على نظام التشغيل iOS.
2. انتقل الى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق عبر الرابط: http://www.tutuapp.vip
3. الآن سترى خياران للتثبيت، خيار VIP و الثاني منتظم / مجاني. VIP هي نسخة مدفوعة من هذا التطبيق ونحن نريد تحميل توتو مساعد مجانا: انقر فوق "Regular/Free" في اعلى اليمين.

4. انتظر تحميل الصفحة الى ان يطلب منك الضغط على زر التحميل  الأخضر "Download Now" او "تحميل الآن".
تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

5. بعدها عليك الموافقة بالتأكيد لتخبر جهازك انك بالفعل تريد تثبيت هذا التطبيق.

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

6. يمكنك الآن العودة إلى الشاشة الرئيسية للجهاز لتجد أيقونة المتجر الصيني الجديد توتو مساعد، فقط انتظر حتى يتم تفعيلها، ثم حاول فتح التطبيق، لكن ستواجهك رسالة "مطور المؤسسة غير موثوق فيه".

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

7. لتوثيق التطبيق إنتقال الى اعدادات الايفون > عام > إدارة الجهاز > من خلال خيار الوثوق في China General > تظهر أمامك رسالة تخبرك بصلاحيات هذا المتجر، للمتابعة اضغط على خيار الوثوق.

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك
8. هذا كل شيء، يمكن بعدها فتح التطبيق وبدأ تحميل الألعاب والتطبيقات من المتجر مجانا.

شرح تثبيت متجر Tutu Helper بالفيديو:

يمكنك متابع شرح التثبيت بالفيديو عبر الرابط التالي: https://youtu.be/0gDxUomjU44

متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد هو تطبيق مجانا يعمل بدون جلبريك ويوفر لك جميع التطبيقات والألعاب التي عادة لا تجدها في المتجر الرسمي. وهو واحد من أفضل بديل للمتجر الرسمي Apple Store. فقد كسب التطبيق ثقة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ما رأيك فيه؟ وهل لديك بديل أفضل؟ أنتظر ردك في التعليقات :)

حقوق النشر

تحميل لعبة ليدو كينج ludo king القديمة للأندرويد مجانا

لعبة ليدو كينج ludo king او الملك لودو هي لعبة رائعة جدا من العاب الأندرويد Android المسلية القديمة والتي كانت تلعب على الورق فكثيرا من الأشخاص فى جميع انحاء العالم كانو يسلون وقتهم بهذه اللعبة الرائعة، لقد ظلت لعبة اللودو شائعة عبر العصور، إلا أنها تختلف قليلاً في بنية اللعبة. وتتوفر الآن هذه اللعبة المستمرة للعب في جميع التنسيقات المتطورة الجديدة، مثل تطبيق لعبة فيديو.
لعبة ليدو كينج ludo king القديمة للأندرويد مجانا
ليدو كينج ludo king هي حقا لعبة رائعة  ومسلية جدا وبها الكثير من الاثارة والحماس نظرا لأنها متعمدة على الحظ فكلما اصبح الظهر مرتفع كلما كان حظك  رائع للغاية، اللعبة متوفرة لجميع أجهزة الموبايل الأندرويد على هيئة لعبه فلاش يمكنك لعبها بطريقه رائعة.

مميزات لعبه ليدو Ludo King:

  • السرعة والسلاسة في اللعب فهى سريعه جدا ولا تسبب بطئ فى هاتفك .
  • امكانية اللعب مع الآخرين ومنافستهم أونلاين
  • صغيرة الحجم وخفيفة وتعمل على جميع الهواتف الذكية.
تحميل لعبة ليدو كينج ludo king للأندرويد مجانا

معلومات عن لعبة Ludo King:

  • اسم اللعبة: Ludo King
  • السعر: مجانية
  • آخر تحديث: ٥ فبراير، ٢٠١٧
  • حجم اللعبة: 23 ميجا
  • مرات التثبيت: 10,000,000 - 50,000,000
  • الإصدار الحالي: 1.6
  • يتطلب: Android 4.0.3 والأحدث.

تحميل لعبة ليدو كينج ludo king للأندرويد:

لعبة ليدو كينج ludo king متوفرة مجانا لجميع هواتف أندرويد ويمكنك تحميها مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

حقوق النشر

قائمة الهواتف التي ستحصل على اصدار اندرويد Android O

بعد اندرويد Android 7.0 الذي حمل اسم نوجا او Nougat كشفت جوجل على الاصدار التالي والذي يحمل الرقم 8 وبدون اسم حتى الآن، لكن وكما جرت العادة سيبدأ الاسم بحرف O، اصدار android هذا سيحمل العديد من الميزات منها ما تحدثنا عنه في الاصدار التجريبي الأول، وخلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O كشفت الشركة عن النسخة التجريبية الثانية من اصدار الاندرويد O كما أتاحت الشركة امكانية تثبيت الاصدار على بعض الهواتف دون غيرها.

قائمة الهواتف التي ستحصل على اصدار اندرويد Android O
من الطبيعي أن تبدأ جوجل بهواتفها أولا خلال كل تحديث، وقد وفرت الشركة امكانية تجربة الاصدار الجديد وتثبيته واختبار مزاياه الجديدة على هواتفها بمجرد التسجيل في الاصدار التجريبي.

قائمة الهواتف التي ستحصل على اندرويد Android O:

حتى الآن، الاصدار التجريبي لأندرويد O يمكن الحصول عليه بالنسبة للأجهزة التالية:
  • Pixel
  • Pixel XL
  • Nexus 6P
  • Nexus 5X, Pixel C
  • Nexus Player
بالنسبة للهواتف الأخرى، لا حديث عنها حتى الآن، فقط ابقى على اطلاع بهذا الموضوع الذي سنقوم بتحديثه كلما وصلتنا أخبار جديدة

كيف تحصل على إصدار Android O التجريبي:

كما قلت سابق، يكفيك التسجيل في اصدار البيتا التجريبي، ادخل بحسابك في جوجل الى صفحة برنامج الاندرويد بيتا، 
تحت عنوان أجهزتك المؤهلة ستجد هاتفك في قائمة الهواتف المتاح تحديثها للاصدار الجديد، فقط اضغط على زر Enroll Device الموجود أسفل اسم هاتفك، وبمجرد اتمام الاشتراك ستقوم جوجل بارسال التحديث الجديد عبر الهواء OTA الى هاتفك خلال 24 ساعة فقط.
اصدار أندرويد Android O هو حتى الآن فقط اصدار تجريبي في النسخة الثانية.

حقوق النشر

الاثنين، 22 مايو 2017

مقاييس جديدة لمعاقبة التطبيقات منخفضة الجودة على جوجل بلاي

اذا ما كنت تتذكر موضوعنا عن الفرق بين نظام اندرويد و اي او اس iOS، وبالضبط في مقارنة متجر آبل ستور و جوجل بلاي، انحزنا كثيرا الى أفضلية نظام الأيفون من حيث جودة التطبيقات والألعاب، فآبل صارمة في التعامل مع المطورين ولا تسمح بالتطبيقات الأقل كفاءة او المنخفضة الجودة، لكننا اليوم نتفاجأ بخطة جديدة من جوجل لمحاربة التطبيقات المنخفضة الجودة من حيث الاتزان والكفاءة واستهلاك الطاقة، حيث ستقوم بخفض نسبة ظهورها في متجر بلاي ستور.

مقاييس جديدة لمعاقبة التطبيقات منخفضة الجودة على جوجل بلاي
حسنا، كمبرمج او كناشر للتطبيقات، لابد أنك زرت مواضيعنا حول الريسكين او على الأقل موضوعنا عن سياسة جوجل بلاي developer-content-policy، الموضوع الذي لابد من مراجعته قبل الدخول في عالم نشر التطبيقات على متجر جوجل الرسمي، اليوم نريد ان نظيف ما جاءفي مؤتمر Google I/O هذا العام بهذا الخصوص، فقد أكدت جوجل التزامها على تحسين تجربة أندرويد وأداء الأجهزة بشكل عام مركزة على السرعة، الأمان، الاستقرار ثم وظائف الأندرويد الحيوية.

اكدت جوجل انها توفر للمطورين امكانية رؤية مختلف المقاييس والنتائج على مستوى استقرار تطبيقاتهم، وقت الشغيل واستخدام البطارية، وبه ترغب جوجل  في معرفة نسبة الـ 25% من التطبيقات التي يتم ترتيبها من بين الأقل جودة، وقد أعلنت الشركة في شهر فبراير أن أداء التطبيق سيؤثر على مستوى الترويج له، وهذا يعني أنه مع مبادرة جوجل الجديدة فإن التطبيقات التي تفشل في الوفاء بهذه المعايير لن تُصبح مرئية في متجر بلاي ستور او بالأحرى في أعلى النتائج.

المقاييس الجديدة لفهرسة التطبيقات على جوجل بلاي:

  • معدل عدم استجابة التطبيق ANR
  • معدل التوقف المفاجئ
  • التشغيل البطيء
  • الإطارات المجمدة
  • ما إذا كان التطبيق يُبقي الجهاز مفتوح لأكثر من ساعة
  • هل يشغل التطبيق الجهاز أكثر من 10 مرات في الساعة
من هذه المقاييس او القوانين، توجب على كل مبرمج الاطلاع على احصائيات تطبيقاته والتأكد من أنها متناسبة في الأداء ولا تستهلك الطاقة بشكل مفرط، فمع وجود ملايين من التطبيقات الآن على متجر بلاي ستور واجهت جوجل في السنوات الأخيرة انتقادات متزايدة بشأن التطبيقات المنخفضة الجودة و المزيفة والتي تخدع المستخدمين من أجل الربح فقط.

حقوق النشر

الأحد، 21 مايو 2017

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Hay Day للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Hay Day للاندرويد برابط مباشر
نبذة عن لعبة المزرعة السعيدة
لعبة هاي داي لعبة المزرعة السعيدة الشهيرة للاندرويد لعبة هاي داي Hay Day فى لعبة هاى داي الشهيرة تجد مزرعة خاصة بك تقوم ببناء المباني و شراء الحيوانات وزرع المحاصيل فى اللعبة وايضا تقوم بجمع النقوم بعد كل مرة تقوم فيها باتمام عملية زرع المحاصيل و يمكنك بيع المحصول و الحصول على مال مقابل البيع فى لعبة المزرعة السعيدة للاندرويد , تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر و ايضا الايفون , لعبة هاي داي من افضل العاب الاندرويد فهي تشبه لعبة المزرعة السعيدة جدا حيث تقوم ببناء مزرعة خاصة بك و شراء المعدات الحديثة للمساعدة فى بناء وتعمير المزرعة الخاصة بك فتقوم فى اللعبة بشراء وتربية الحيونات الاليفة التى تعطيك منتجاتها من الالبان و اللحوم مثل الفراخ التي يمكنها ان تعطيك البيض و ايضا الابقار و الجاموس يعطونك الحليب الطاذج و ايضا يمكنك الحصول منهم على اللحوم بعد ذبحهم ففى اللعبة يمكنك بناء المباني و شراء الاجهزة الحديثة لتسهيل عليك عملية رعاية المزرعة وادارتها ويمكنك ايضا من توسيع المزرعة الخاصة بك عن طريق شراء الاراضى المجاورة لمزرعتك ويمكنك ايضا زراعة المحاصيل و الاشجار و بيعها مع منتجات الحيوانات فى السوق للحصول على المال لتطوير المزرعة الخاصة بك . 

لعبة هاي داي Hay Day تعتبر من اشهر العاب المزارع على الاطلاق حيث يبحث عن لعبة Hay Day شهريا ملايين الاطفال من جميع انحاء العالم ويمكنك تكوين اصدقاء فى اللعبة و جيران و ارسال لهم الهداية وهم ايضا يرسلون لكم الهداية فى اللعبة الرائعة لعبة المزرعة السعيدة يمكنك تحميلها بنهاية هذا الموضوع ستجد كلمة تحميل اللعبة قم باختيار نوع جهازك اما اذا كان ايفون اختر الايفون و اما اندرويد ستجد رابطين احدهما تحميل من متجر جوجل بلاي و الاخر برابط مباشر و ايضا ستجد رابط للعب اللعبة على الانترنت اونلاين .
صور من اللعبة
الترخيص : اللعبة مجانية Free

تحميل اللعبة
لعب اللعبة اونلاين للكمبيوتر - اضغط هنا
تحميل اللعبة من متجر جوجل - من هنا
تحميل اللعبة برابط مباشر - من هنا
تحميل للايفون - اضغط هنا

حقوق النشر